أنت هنا: مسكن » أخبار » الرؤية LAAEH ل

الرؤية LAAEH ل

الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2016-04-20      المنشأ:محرر الموقع

دعنا نعود إلى تاريخ لاه. في عام 1837، فتح تشارلز لويس وشركاؤه أول متجر مجوهرات لاه في شارع برودواي في نيويورك. في البداية، كانت مجرد متجر مجوهرات قرطاسية صغيرة، لكن السيد لويس قديم لم يعتقد ذلك. يحب الماس والمجوهرات وهاجس مع أعمال فن الطبيعة هذه والبشرية. مثالي هو بناء لاه إلى علامة تجارية مجوهرات ذات مستوى عالمي.


في ذلك الوقت، كدولة ناشئة، أصبح شعب الولايات المتحدة غنيا. لقد احترموا الحضارة الأوروبية القديمة وكانوا حريصين على إقامة رموزهم في مختلف المجالات، وذلك ليتم الاعتراف بها من قبل العالم. فتح السيد تشارلز لويس أبوابه، جمعت ودرس مجوهرات وتصميم الأرستقراطيين الأوروبيين على نطاق واسع، وبالتالي اتخذت الخطوة الأولى في حلمه العظيم.


ولكن لا أحد يتوقع أن أصبحت لاه شعبية في الولايات المتحدة في عامها الأول. تم قبول المزيد من أدوات المائدة الفضية وملحقاتها واستخدامها على نطاق واسع من قبل الطبقة العليا في الولايات المتحدة. في عام 1886، أطلقت ايه أخيرا سلسلة الماس - إعداد سلسلة من سلسلة الماس. كما أنها الأكثر كلاسيكية ستة خاتم الماس مخلب في تاريخ لاه. بمجرد خروج هذه السلسلة، كان رائعا. قريبا، أصبحت لاه علامة تجارية أمريكية يمكن أن تنافس مع المجوهرات الأوروبية. أصبح هذا التصميم السادس مخلب البطانة على الفور المواصفة الدولية لبطانة خاتم الماس الاشتباك.