أنت هنا: مسكن » مرحاض المثبط » المثبط المرحاض البلاستيكي » المثبط المرحاض البلاستيكي WW20H

loading

المثبط المرحاض البلاستيكي WW20H

حصة ل:
wechat sharing button
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button
توافر الحالة:

تثبيت مقعد المرحاض البلاستيك WW20H



نموذج: WW20H.

اسم المنتج: المثبط البلاستيك

عزم الدوران الأول 1.0-3.0 ن • م

فتح زاوية: 115 درجة

زاوية الإغلاق I -5 °

الأداء: 115 * إلى 75 * بسرعة، 75 *

المواد: رمح: بوم، منزل: PBT + GF


البلاستيك المرحاض المثبط WW20H - مليار

ما هو المثبتات المسمار مقعد المرحاض؟

تستخدم تقنية التخميد من هيكل المقاومة بشكل أساسي في بعض الأجزاء الخاصة من الهيكل: الدعم أو ربط التماس أو التجهيزات، مساحة الأرضية، بين المباني المجاورة، جدار القص، بين العقد، الهيكل الرئيسي، إلخ، لإعداد جهاز التخميد ، الاحتكاك عن طريق جهاز التخميد، الانحناء، التواء، القص، تشوه التباطؤ اللزوجة، التباطؤ التشوه المرن والبلاستيك، تشوه التباطؤ Viscoelastic لاستيعاب هيكل إدخال الصدمات من الطاقة، من أجل تقليل الاستجابة الزلزالية للهيكل الرئيسي، وذلك لفعالية تجنب تدمير أو انهيار الهيكل، لتحقيق الغرض من التحكم في التخميد.


تعد مكونات التخميد في هيكل التخميد التخميد في حالة مرنة، خاصة الهيكل الرئيسي يمكن أن توفر صلابة جيدة بما فيه الكفاية أو التخميد، بحيث يمكن أن تفي بنية التخميد التخميد بالوفاء بالاحتياجات المطلوبة بشكل فعال في الاستخدام العادي.


بموجب تأثير الاهتزاز المختلفة، فإن جهاز التخميد هو أن تكون قادرا على التقدم في دخول حالة عمل تبديد الطاقة، وتولد بشكل فعال التخميد الكبير، وهيكل الإدخال لعدد كبير من تبديد الطاقة، والاستجابات الديناميكية في هيكل هيكل التوهين السريع، وبالنسبة للهيكل الرئيسي لا يكون تشوه غير مرن للغاية، يضمن ذلك سلامة الهيكل في استخدام الزلازل القوية أو الرياح القوية.


عند الاهتزاز الصلب، يتم تبديد الطاقة الناتجة عن الاهتزاز الصلب من خلال طبقة التخميد قدر الإمكان


نحن ملتزمون بحل المشاكل المختلفة في غطاء مقعد المرحاض، مثل معدل النزول ليس موحدا، وجعل الضوضاء الصوتية وما إلى ذلك. كشركة مصنعة مهنية لأجهزة المثبط التلقائي بالكامل، كنا في هذا السوق لمدة 10 سنوات، وتجربة غنية المتراكمة في خدمة العملاء. منتجاتنا الآن تمثلنا في أكثر من 50 دولة حول العالم. تبقي قسم البحث والتطوير لدينا، مع مهندسيه ذوي الخبرة والمصممين الإبداعي والفنيين الموجهين بالتفصيل، مما يجعل الصناعة مع تصاميم جديدة وميزات متطورة.


على: 
تحت: