أنت هنا: مسكن » مرحاض المثبط » المثبط المرحاض البلاستيكي » المثبط المرحاض البلاستيكي WW20H2S

loading

المثبط المرحاض البلاستيكي WW20H2S

حصة ل:
wechat sharing button
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button
توافر الحالة:

تواليت المفصلي كيت WW20H2S


نموذج: WW20H2S.

اسم المنتج: المثبط البلاستيك

عزم الدوران: 1.0-3.0n • م

فتح زاوية: 115 درجة

زاوية الإغلاق: -5 درجة

الأداء * 115't.75'fast، 75 * to0 * ببطء

المواد: رمح: بوم، منزل: PBT + GF


البلاستيك المرحاض المثبط WW20H2S - 西安 彼邻 实业 有限 公司


خصائص استبدال مفصلي المرحاض:



1. المثبط المرحاض Doiltet هو نوع من المثبط الروتاري أحادي الاتجاه يمكنه تدوير 360 درجة. قوة التخميد التي تنتجها النفط الختم في المثبط على قوتها. عادة، يجب إصلاح مثل هذه المخمدات إلى رمح الدورية وتناوب في اتجاه واحد لجعله تدوير. عزم الدوران امتصاص الصدمات الاسطوانة صغيرة ومناسبة للأجزاء الدقيقة.


2. المثبط المصنوع من التخميد هو عنصر مهم للغاية في تجهيزات الأجهزة، ولكن كيف يعمل؟ تم تطبيق مخمدات لأول مرة في الفضاء والجيش وغيرها من الصناعات، ودورها الرئيسي هو كفاءة امتصاص الصدمات. في وقت لاحق، تم تطبيقهم ببطء على صناعات البناء والأثاث والأجهزة. تظهر المخمدات في أشكال مختلفة، مثل النبض مخمدات، مخمدات المغناطيسية، مخمدات الدوارة، مخمدات هيدروليكية، إلخ. قد يكون للمخطوطات المختلفة أشكالا مختلفة، ولكن مبادئها هي نفسها، فهي جميعها تقليل الاهتزاز، وتحويل الاحتكاك إلى طاقة داخلية، و قيادة تشغيل النظام بأكمله.

يشير التخميد عموما إلى عرقلة الحركة النسبية للكائن، وتحويل طاقة الاحتكاك الحركة التي تم إنشاؤها بشكل فعال إلى الحاجة إلى طاقة حرارية أو طاقة تبديد أخرى.





3. تستخدم تكنولوجيا التخميد من هيكل المقاومة أساسا في بعض الأجزاء الخاصة من الهيكل: الدعم، ربط التماس أو التجهيزات، مساحة الأرضية، بين المباني المجاورة، جدار القص، بين العقد، الهيكل الرئيسي، إلخ، لإعداد جهاز التخميد، الاحتكاك بواسطة جهاز التخميد، الانحناء، التواء، القص، تشوه التباطؤ اللزوجة، التباطؤ التشوه البلاستيكي المرن، تشوه التباطؤ في Viscoelastic لاستيعاب هيكل إدخال الصدمات من الطاقة، من أجل الحد من الاستجابة الزلزالية للهيكل الرئيسي، لتجنب بفعالية تدمير أو انهيار الهيكل، لتحقيق الغرض من التحكم في التخميد.


تعد مكونات التخميد في هيكل التخميد التخميد في حالة مرنة، خاصة الهيكل الرئيسي يمكن أن توفر صلابة جيدة بما فيه الكفاية أو التخميد، بحيث يمكن أن تفي بنية التخميد التخميد بالوفاء بالاحتياجات المطلوبة بشكل فعال في الاستخدام العادي.


بموجب تأثير الاهتزاز المختلفة، فإن جهاز التخميد هو أن تكون قادرا على التقدم في دخول حالة عمل تبديد الطاقة، وتولد بشكل فعال التخميد الكبير، وهيكل الإدخال لعدد كبير من تبديد الطاقة، والاستجابات الديناميكية في هيكل هيكل التوهين السريع، وبالنسبة للهيكل الرئيسي لا يكون تشوه غير مرن للغاية، يضمن ذلك سلامة الهيكل في استخدام الزلازل القوية أو الرياح القوية.


عند الاهتزاز الصلب، يتم تبديد الطاقة الناتجة عن الاهتزاز الصلب بواسطة طبقة التخميد قدر الإمكان.


على: 
تحت: