أنت هنا: مسكن » مرحاض المثبط » المثبط المرحاض البلاستيكي » المثبط المرحاض البلاستيكي WW20H8S

loading

المثبط المرحاض البلاستيكي WW20H8S

حصة ل:
wechat sharing button
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button
توافر الحالة:

أجزاء غطاء المرحاض WW20H8S


نموذج: WW20H8S.

اسم المنتج: المثبط البلاستيك

عزم الدوران الأول 1.0-3.0 n ♦ م

فتح زاوية: 115 درجة

إغلاق زاوية * 一 5 °

الأداء: 115 * to75 * سريع، 75 * أيضا ببطء

المواد: رمح: بوم، منزل: PBT + GF

البلاستيك المرحاض المثبط WW20H8S - مليار


ما هو غطاء المرحاض المثبط؟

1. المثبط المرحاض Doiltet هو نوع من المثبط الروتاري أحادي الاتجاه يمكنه تدوير 360 درجة. قوة التخميد التي تنتجها النفط الختم في المثبط على قوتها. عادة، يجب إصلاح مثل هذه المخمدات إلى رمح الدورية وتناوب في اتجاه واحد لجعله تدوير. عزم الدوران امتصاص الصدمات الاسطوانة صغيرة ومناسبة للأجزاء الدقيقة.


2. المثبط المصنوع من التخميد هو عنصر مهم للغاية في تجهيزات الأجهزة، ولكن كيف يعمل؟ تم تطبيق مخمدات لأول مرة في الفضاء والجيش وغيرها من الصناعات، ودورها الرئيسي هو كفاءة امتصاص الصدمات. في وقت لاحق، تم تطبيقهم ببطء على صناعات البناء والأثاث والأجهزة. تظهر المخمدات في أشكال مختلفة، مثل النبض مخمدات، مخمدات المغناطيسية، مخمدات الدوارة، مخمدات هيدروليكية، إلخ. قد يكون للمخطوطات المختلفة أشكالا مختلفة، ولكن مبادئها هي نفسها، فهي جميعها تقليل الاهتزاز، وتحويل الاحتكاك إلى طاقة داخلية، و قيادة تشغيل النظام بأكمله.

يشير التخميد عموما إلى عرقلة الحركة النسبية للكائن، وتحويل طاقة الاحتكاك الحركة التي تم إنشاؤها بشكل فعال إلى الحاجة إلى طاقة حرارية أو طاقة تبديد أخرى.



خصائص المثبط


خصائص درجة الحرارة


عزم الدوران الناتج عن تغييرات المثبط عندما تتأثر بالدرجة الحرارة المحيطة. وذلك لأن تغيير درجة الحرارة سيؤدي إلى تغيير لزوجة النفط التخميد، وسيقلل إخراج عزم الدوران مع زيادة درجة الحرارة؛ سوف تزيد مع انخفاض درجة الحرارة. عندما تعود درجة الحرارة إلى وضعها الطبيعي، فإن عزم الدوران سيعود أيضا إلى قيمته الأصلية.

البلاستيك المرحاض المثبط WW20H8S - مليار

خصائص السرعة:


يتغير عزم الدوران من المثبط أيضا عندما تكون سرعة الدوران مختلفة. بشكل عام، عندما تزيد سرعة الدوران، يزيد عزم الدوران أيضا؛ عندما تنخفض سرعة الدوران، تقل عزم الدوران أيضا. بالإضافة إلى ذلك، يختلف عزم الدوران عند بدء التشغيل أيضا عن عزم الدوران القياسي.

البلاستيك المرحاض المثبط WW20H8S - مليار 2


على: 
تحت: