أنت هنا: مسكن » مرحاض المثبط » المثبط المرحاض البلاستيكي » المثبط المرحاض البلاستيكي WW20P

loading

المثبط المرحاض البلاستيكي WW20P

حصة ل:
wechat sharing button
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button
توافر الحالة:

مقعد المرحاض بطيء قطرة WW20P


نموذج: WW20P.

اسم المنتج: المثبط البلاستيك

عزم الدوران؛ 1.0-3.0 ن • م

فتح زاوية: 115 درجة

زاوية الإغلاق: -5 درجة

الأداء: 115 درجة إلى 75 \"سريع، 75 * إلى 0 درجة

المواد: رمح: بوم، منزل: PBT + GF


البلاستيك المرحاض المثبط WW20P - مليار

دور أجزاء غلاف المرحاض:


1. يتم استخدام تكنولوجيا التخميد من هيكل المقاومة بشكل أساسي في بعض الأجزاء الخاصة من الهيكل: الدعم، ربط التماس أو التجهيزات، مساحة الأرض، بين المباني المجاورة، جدار القص، بين العقد، الهيكل الرئيسي، إلخ، لإعداد جهاز التخميد، الاحتكاك بواسطة جهاز التخميد، الانحناء، التواء، القص، تشوه التباطؤ اللزوجة، التباطؤ التشوه البلاستيكي المرن، تشوه التباطؤ في Viscoelastic لاستيعاب هيكل إدخال الصدمات من الطاقة، من أجل الحد من الاستجابة الزلزالية للهيكل الرئيسي، لتجنب بفعالية تدمير أو انهيار الهيكل، لتحقيق الغرض من التحكم في التخميد.


2. يتمثل مكونات التخميد في هيكل التخميد التخميد في حالة مرنة، وذلك أساسا إلى الهيكل الرئيسي يمكن أن توفر صلابة جيدة بما فيه الكفاية أو التخميد، بحيث يمكن أن تفي بنية التخميد التخميد بالوفاء بالاحتياجات المطلوبة بشكل فعال في الاستخدام العادي.


3. بموجب تأثير الاهتزاز المختلفة، فإن جهاز التخميد هو أن تكون قادرا على أخذ الرصاص في دخول حالة عمل تبديد الطاقة، وتولد بشكل فعال التخميد الكبير، وهيكل الإدخال لعدد كبير من تبديد الطاقة، والردود الديناميكية لل هيكل التوهين السريع، وبالنسبة للهيكل الرئيسي لا يكون تشوه غير مرن للغاية للغاية، فإن هذا يضمن كذلك سلامة الهيكل في استخدام الزلازل القوية أو الرياح القوية.


عند الاهتزاز الصلب، يتم تبديد الطاقة الناتجة عن الاهتزاز الصلب بواسطة طبقة التخميد قدر الإمكان.


على: 
تحت: