أنت هنا: مسكن » مرحاض المثبط » المثبط المرحاض سبائك الزنك » المثبط المرحاض المصنوع من سبائك الزنك WW21J-24

loading

المثبط المرحاض المصنوع من سبائك الزنك WW21J-24

حصة ل:
wechat sharing button
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button
توافر الحالة:

مقعد المرحاض ارتفاع موسع WW21J-24


نموذج: WW21J-24

اسم المنتج: مثبط سبائك الزنك

عزم الدوران الأول 1.0-4.0 ن • م

فتح زاوية: 115 درجة

زاوية الإغلاق؛ -5 درجة

الأداء؛ 115 درجة إلى 75 درجة فصعة، 75 ° to0 ° ببطء

المواد: رمح: سبائك الزنك، المنزل: PBT + GF


مقعد المرحاض ارتفاع موسع WW21J-24

مزايا امتصاص الصدمات الهيدروليكي الروتاري:

عند الدوران الدوارة، فإن عزم دوران تغيير امتصاص الصدمات الدوارة وفقا لتغيير السرعة. قانون التغيير هو: مع زيادة السرعة، يزيد عزم الدوران أيضا. السرعة تبطئ وتقليل عزم الدوران. عزم الدوران عند بدء التشغيل يختلف عن عزم الدوران القياسي.


كيفية تثبيت واستبدال تكامل ضبط المثبط؟


عند استخدام الغطاء لفترة طويلة، يمكنك في بعض الأحيان أن تجد أنه عندما تضع الغطاء، فإن الغطاء ينبثق ويصل بشدة على المرحاض. إذا ذهبت إلى الحمام في الليل، يمكن أن يكون جارينغ للغاية. والأقسية المؤذية التي تشتري حديثا، والغطاء هو إسقاط عادة عادة، يمكن أن تتجه إلى النزول في زاوية تعسفية. إذا كان مقعد المرحاض يسقط بسرعة، فهناك فشل في نظام التخميد، أو نظام إسقاط بطيء. فكيف للتعامل مع هذا النوع من الفشل؟


1. تحقق أولا من مقعد المرحاض. ضع مقعد المرحاض منتصبا إلى أسفل. إذا كان بإمكانه البقاء في أي موقف وسقط ببطء وبشكل متساو، فلا يوجد خاطئ في مقعد المرحاض. إذا كان الغطاء أو المقعد يسقط مع المفاجئة، فهناك مشكلة في نظام التخميد.


2. اضغط على داخلي PIN الذي يربط مقعد المرحاض إلى الخارج من مقعد المرحاض ورفع الغطاء. من السهل أن تأخذ الغطاء قبالة. إذا نظرت إليها من الخارج، لا يمكنك رؤية أي مكان لإزالته. هذا هو المكان الذي يتعين عليك شرح كيفية إزالة مقعد المرحاض.


3. مع نهاية قصيرة من وجع الزاوية ستة زاوية، أدخل طرف واحد من دبوس من الخارج ودفعه بشدة ضد الداخل. سوف يخرج دبوس. ثم اخرج الدبابيس على الجانب الآخر. هذه هي أيضا خطوة مهمة، عموما لا يمكن العثور على مكان للتفكيك.


4. الدبابيسان الذي نزل هو نظام إسقاط بطيء التخميد لمقعد المرحاض. يتكون عموما من اسطوانة داخلية وخارجية وسائل التخميد اللزج مختومة في الاسطوانة. الفشل يرجع إلى سوء الختم وتسرب السوائل التخميد، لذلك من الصعب الحفاظ عليه ولا يمكن استبداله إلا. بعد تفكيكها، قم بقياس أبعاد كل جزء وشراء نفس النوع من دبوس وفقا للهيكل.


5. تثبيت المسامير على مقعد المرحاض في الترتيب العكسي للإزالة. ثم تتماشى الثقوب الموجودة على دبوس أسفل مقعد المرحاض مع الأعمدة الصغيرة على مقعد المرحاض، ويتم تثبيت ضغط هبوطي.


على: 
تحت: