أنت هنا: مسكن » غطاء المرحاض » غطاء المرحاض PP » غطاء المرحاض PP A- للأطفال إغلاق ناعم

loading

غطاء المرحاض PP A- للأطفال إغلاق ناعم

حصة ل:
wechat sharing button
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button
توافر الحالة:

يغطي مقعد الحمام A-for Kids Soft Close


الحجم: 340x270mm.

المواد: PP.

الشكل: ش شكل

ثقب المسافة: 6-20cm

التثبيت: مفتاح مزدوج قفل الذات



يغطي مقعد المرحاض المتضخم - مليار

الخطوة الأولى:

الدوائر التي تظهر في الصورة هي المكان الذي توجد فيه ثقوب التثبيت. هناك اثنين من المكسرات البلاستيكية في الجزء السفلي من المرحاض لعقد مهاوي اثنين، والتي يمكن رؤيتها من الأسفل.


اقلب المكسرين على كلا الجانبين بشكل منفصل، ويمكن إيلاء اليد. انها ليست ضيقة جدا. ثم يأتي الغطاء فضفاضا ويمكنك إزالة الغطاء بأكمله. يمكنك أن ترى اثنين من الثقوب.


يمكنك أن ترى أن مقعد المرحاض الذي تم شراؤه حديثا لديه أزواج من البراغي البلاستيكية المرفقة به. خيط البراغي من خلال سلة بلاستيكية وتأكد من أنها في الاتجاه الصحيح. إذا كنت لا تعرف الاتجاه، فيرجى الرجوع إلى الغطاء القديم إزالة.


عندما يكون كلاهما في مكانه، دفعها كما هو موضح وإدراج حشين بلاستيكيين. إذا كانت هذه الخطوة غير واضحة، فلقي نظرة على الغطاء القديم، والمبدأ هو نفسه. المسافة القابلة للتعديل تعني أنك تستطيع حركه.


ضع الغطاء الجديد في نفس الموقف مثل الثقوب، ثم المسمار المكسرات البلاستيكية كما أزلت الغطاء القديم أولا. أريد أن المسمار كلا الجانبين، فقط المسمار ضيقة.

بعد الخطوات المذكورة أعلاه، يتم استبدال مقعد مرحاض جديد. اشترى عموما غسالات وغطاء مقعد المرحاض معا، سيكون هناك مسامير المقابلة وإكسسوارات المكسرات.


على: 
تحت: