أنت هنا: مسكن » غطاء المرحاض » غطاء المرحاض PP » غطاء المرحاض PP A ・ 007 (طائرة)

loading

غطاء المرحاض PP A ・ 007 (طائرة)

حصة ل:
wechat sharing button
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button
توافر الحالة:

تغطية مقعد المرحاض مربع A 007 (الطائرة)


الحجم: 455x355mm.

المواد: PP.

الشكل: الطائرة 0 الشكل

ثقب المسافة: 6-20cm

التثبيت: مفتاح مزدوج قفل الذات



يغطي مقعد المرحاض flushable للبالغين

كيف يختار المرحاض المؤشر المؤكد؟



1. المظهر


بعد كل شيء، كل شخص لديه تفضيلات وأذواق مختلفة، لذلك سيكون اختيار المرحاض مختلفا بشكل طبيعي. ومع ذلك، يمكن أن تختار وفقا لنفسه أن يكون مولعا بالإجانب، وتزيين نمط وفقا للمرحاض حتى القيام بالاختيار، مثل هذه القدرة كلها يمكن أن تقوم بتنسيق التجميع. ولكن في التجميع على النمط يجب ألا يكون مفاجئا للغاية، وإلا فإنه سيؤثر على الشعور الجمالي البصري.



2. الحجم


قبل شراء مؤشر فضيع، يجب أيضا قياس كل بعدا الأول أولا، تتعهد هذه القدرة المتعلقة بالشراء. إذا كان المنتج الذي تم شراؤه مرة أخرى لا يمكن أن تلبي الموضع المحجوز في المرحاض، فلا تتم مطابقته فحسب، بل أيضا مضيعة للمال.



3. تأثير مياه الصرف الصحي


إن تأثير شديد في مؤشر مؤشر المؤسفين هو الجزء الذي لا يسمح بالتجاهل عند اختياره، لكن قوة الدافع التي تريد أن تعرف مؤشر فضيعي لديه مدى قوتها بعد كل شيء، يمكن أن تضطلع باختبار مياه تدفق بسيط عند الشراء. فقط ضع كرة Ping-Pong في المرحاض واضغط على زر Flush لمعرفة ما إذا كان بإمكانه مسح الكرة بعيدا.



أجزاء المياه مهمة بشكل خاص


علاوة على ذلك، فإن مياه CloseStool هي التفاصيل التي لا يمكن أن تحتقر عند اختيار وشراء جزء أكبر من ذلك. ومع ذلك، يوصى عموما باختيار منتجات العلامة التجارية الكبيرة، بحيث تكون الجودة أو السمعة أو السمعة أو ما بعد البيع والسعر وغيرها من الجوانب أكثر مضمونة.


على: 
تحت: