أنت هنا: مسكن » غطاء المرحاض » غطاء المرحاض PP » غطاء المرحاض PP A-512AM

loading

غطاء المرحاض PP A-512AM

حصة ل:
wechat sharing button
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button
توافر الحالة:

غطاء المرحاض PP A-512AM


الحجم: 440x350mm.

المواد: PP.

الشكل: ش شكل

ثقب المسافة: 6-20cm

التثبيت: مفتاح مزدوج قفل الذات


قطعة واحدة الانجليزية بيع - مليار

كيفية استبدال مقعد المرحاض المتضخم؟


في حياتنا اليومية، المرحاض هو ضرورات يومية مهمة للغاية. على الرغم من أن العلامة التجارية المؤهونة في السوق لديها الكثير من، ولكن بغض النظر عن مؤشر مؤشر مؤشر القض النووي من أي أنواع العلامات التجارية، إلا أن وقت الاستخدام طويل يمكن أن يظهر بعض المشاكل، على سبيل المثال، شعر الشعر الأصفر، غطاء مقعد المرحاض الانتظار حتى ينتظر الظروف. سيؤثر حدوث هذه الحالات بشكل خطير على الاستخدام، لذلك من الضروري إصلاح أو استبدال في الوقت المناسب. لذلك، ما هي الطريقة لتثبيت مقعد المرحاض؟ كيفية استبدال مقعد المرحاض بشكل صحيح؟

  1. عند استبدال مقعد المرحاض، ما عليك سوى إزالة تثبيت الترباس في الجزء الخلفي من المرحاض ليحل محله، وتشغيله في الاتجاه المعاكس عند تثبيته. معظم مقاعد المرحاض من أي حجم، لذلك فقط ضبط اثنين من البراغي عند تثبيتها. ولكن تحتاج أيضا إلى قياس الحجم، مسافة ثقب المسمار، عرض وطول مقعد المرحاض، ثم شراء مقعد مرحاض جديد للاستبدال!

  2. أنماط مختلفة من تركيب مقعد المرحاض تختلف أيضا، بشكل عام، يتم توصيل الجزء السفلي من مقعد المرحاض بموقف مقعد المرحاض، ويتم ثمل الظهر، طالما وصلت إلى أسفل للعثور على البراغي على جانبي يمكن فك الغطاء لإزالة الغطاء بأكمله.



على: 
تحت: