أنت هنا: مسكن » غطاء المرحاض » غطاء المرحاض UF » غطاء المرحاض UF A ・ 0852 (خشب الحبوب 2)

loading

غطاء المرحاض UF A ・ 0852 (خشب الحبوب 2)

حصة ل:
wechat sharing button
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button
توافر الحالة:

مقعد صوان مرتفع A · 0852 (الخشب الحبوب 2)


الحجم: 420x375mm.

المواد: uf.

الشكل: رقيقة جدا 0 الشكل

ثقب المسافة: 6-20cm

التثبيت: تصميم مفتاح واحد


مقعد المرحاض معاق مع غطاء شراء - مليار

من السهل إغلاق مرحاض مقعد المرحاض الفرق على التوالي:


استخدام المزيد من الناس هو لوحة غلاف اليوريا - الفورمالديهايد، راتنجات اليوريا - الفورمالديهايد هي عموما الراتنج قابل للذوبان في الماء، وسهلة العلاج، والراتنج الشامل غير سامة، ومقاومة ضوء عديم اللون، والاستخدام الطويل الأجل لا يغير اللون، لا يغير صب القوالب الحرارية اللون، ويمكن إضافة مجموعة متنوعة من الملونات لإعداد مجموعة متنوعة من منتجات الألوان الزاهية. مادة الغلاف الشائعة الاستخدام هي لوحة غطاء PVC، والذي يعرف عادة باسم لوحة PP.


أكبر ميزة تكمن في السعر، وهو أرخص بين الثلاثة. من السهل تغيير مزاياها اللون، الكسر، مقاومة درجات الحرارة العالية، مقاومة التآكل؛ العيب هو أن الصلابة ليست كافية، من الصعب إنتاجها. لذلك، يوصى بإنشاء مزاياها وعيوبها بعناية عند اختيار المنتجات، واختيار المنتجات المناسبة لنفسك. في الوقت الحاضر، يتم تطوير المرحاض بشكل أفضل وأفضل في صناعة الأدوات الصحية، ومواد مقعد المرحاض هو جزء مهم من المرحاض.


هناك العديد من أنواع مواد مقعد المرحاض، مثل لوحة غطاء من البلاستيك والخشب واليوريا-الفورمالديهايد وحجر وأكريليك وهلم جرا. لوحة الغلاف لمعظم مؤشر مؤشر الأهدار في السوق هي لوحة غطاء Yakkeli، تعتمد ميزة على أن تكون قادرة على تحمل المد والحمض، وحياة الخدمة طويلة، واللون رائع، والنظافة المريحة بسيطة، واستخدام الصابون أو القماش الناعم


على: 
تحت: