أنت هنا: مسكن » غطاء المرحاض » غطاء المرحاض UF » غطاء مرحاض يو اف A-0660 (اسود مطفي)

loading

غطاء مرحاض يو اف A-0660 (اسود مطفي)

حصة ل:
wechat sharing button
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button
توافر الحالة:

غطاء مقعد المرحاض سيراميك A-0660 (أسود ماتي)


الحجم: 425x360mm.

المواد: uf.

الشكل: شكل يو رقيقة جدا

ثقب المسافة: 6-20cm

التثبيت: تصميم مفتاح واحد


غطاء مقعد المرحاض سيراميك للبيع - مليار

مواد مقعد المرحاض:

مادة مقعد المرحاض - لوحة غطاء الفورمالديهايد اليوريا، من حيث الإنتاج، لوحة غطاء الفورمالديهايد اليوريا هي المواد الخام مصقولة في مسحوق، ثم من خلال إنتاج الضغط العالي. مقعد المرحاض المصنوع من هذه المواد قوي في مقاومة التآكل وصخب، وهو سهل التنظيف أيضا أثناء الاستخدام. بشكل عام، يتم تطبيق هذا النوع من مقعد المرحاض المصنوع من هذه المواد على المراحيض الراقية، ومظهره ناعم والخزف. مواد تغطية المرحاض - لوحة PVC، لوحة PVC هي نوع من فيلم نفطة فراغ، على الرغم من أن نفس الشيء ينتمي إلى مادة بلاستيكية، ولكن يتم تحسين لوحة PVC على أساس البلاستيك، في الوقت الحاضر، تستخدم هذه المادة على نطاق واسع في صناعة التعبئة والتغليف.


مقعد المرحاض بولي كلوريد الفينيل في صلابة أعلى من المواد البلاستيكية العامة، والدرجة العملية هي أيضا مرتفعة نسبيا. مواد مقعد المرحاض - البلاستيك، سعر مقعد المرحاض البلاستيك منخفض نسبيا، ونقلت أساسا عن ثلاثمائة إلى ثمانمائة يوان من المراحيض، مقعد المرحاض مصنوع من مواد بلاستيكية. مقعد المرحاض المصنوع من هذه المواد منخفض نسبيا في السعر، وجودة المنتج المقابلة أقل قليلا من المواد الأخرى.

مواد مقعد المرحاض الخشبي - مقاعد المرحاض الخشبية ليست شائعة لأنها نادرا ما تتم مطابقتها مع أي شيء آخر غير المراحيض الخشبية. كما تم علاج الغطاء الخشبي خصيصا لجعله مقاومة للماء. من حيث السعر، فإن سعر مقعد المرحاض الخشبي هو أيضا مرتفع نسبيا بسبب ارتفاع تكلفة الإنتاج.

مادة مقعد المرحاض - الاكريليك، المواد المعالجة خصيصا زجاجي المعالجة خصيصا، وهذا النوع من الزجاج في صلابة مرتفعة نسبيا، ولكن أيضا تكلفة مرتفعة نسبيا. مقعد المرحاض في هذا النوع من المواد مرتفع نسبيا في الجمال، يتم تطبيقه بشكل عام على مرحاض السوق الراقية، بالإضافة إلى ذلك، كما أنه مرتفع نسبيا في لمعان ولون.

على: 
تحت: