أنت هنا: مسكن » غطاء المرحاض » غطاء المرحاض UF » غطاء مرحاض يو اف A-0756

loading

غطاء مرحاض يو اف A-0756

حصة ل:
wechat sharing button
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button
توافر الحالة:

بيديت مقعد المرحاض A-0756


الحجم: 490x385mm.

المواد: uf.

الشكل: رقيقة جدا شكل الخامس

ثقب المسافة: 6-20cm

التثبيت: تصميم مفتاح واحد


بيديت مقعد المرحاض A-0756


كيفية إزالة غطاء مقعد المرحاض UF؟


عموما، يتم تثبيت مقعد المرحاض مع مسامير. في هذا الوقت، تحتاج فقط إلى العثور على غطاء المسمار، المسمار أسفل المسمار مع سكين المسمار، ويمكن إزالة مقعد المرحاض. من السهل أن تكون قبعات المسمار المثبتة في المكان المفتوح مباشرة، في حين أن قبعات المسمار المثبتة في المكان المظلم غير مرئي. وعادة ما تكون موجودة على جانب خزان المياه في المرحاض، ويمكن العثور عليها عن طريق لمس خزان المياه بعد فتح مقعد المرحاض. إذا كان الجزء السفلي من مقعد المرحاض متصل بمقعد المرحاض باستخدام الترباس التثبيت، عند استبدال مقعد المرحاض، فقط قم بفك الترباس التثبيت على الجزء الخلفي من مقعد المرحاض وإزالة مقعد المرحاض. ثم اشتر مقعد مرحاض جديد لاستبداله، قم بتثبيت المسمار عند تشغيل الاتجاه المعاكس.

الآن هناك إقليم سريع لمقعد المرحاض، طالما أن كلتا اليدين تعطل المسمار المنقولة بجذر مقعد المرحاض، هو رفع مقعد المرحاض.



كيفية إزالة مقاعد المرحاض عالمية؟


قم أولا بفصل الطاقة من المقبس، ثم أغلق صمام مدخل المياه، وأوقف إمدادات المياه، ورفع غطاء مقعد المرحاض الذكي، وإخراجه من مقعد المرحاض، ووضع غطاء مقعد المرحاض الذكي بلطف على وسادة الأرضية، كن حذرا عدم كسر فوهة مضادات الأوتاف، بحيث سيتم إزالة غطاء مقعد المرحاض الذكي. عند إزالة مقعد المرحاض الذكي، تجدر الإشارة إلى أن قابس الطاقة يجب إزالته من المقبس. إذا كان الحرق الجاف لخزان المياه الدافئة، فإنه سيؤدي إلى الدخان أو النار. لاستنزاف خزان الماء الدافئ، يمكن أن يسبب الماء في الخزان الدافئ تسرب الكهرباء. عند إزالة مقعد المرحاض الذكي للتنظيف، كن حذرا لوضعه بلطف، وإلا فقد يؤدي ذلك إلى تسرب المياه والفشل. لا تقم بتشغيل مقعد المرحاض الذكي رأسا على عقب أو وضعه مباشرة على الأرض دون عدم فصل مزود الطاقة، مما قد يؤدي إلى الخدوش أو الفشل.




كيفية إزالة مقعد المرحاض بيديت؟


عادة ما لا يتم إرفاق المرحاض القديم بالكامل، يمكنك لمس الترباس على جانب غطاء المرحاض، يمكنك فك الغطاء باليد. إذا تم استبدال حلقة المقاعد برصامة طولية، فيمكن إزالته ككل. لذلك، من الأسهل إزالة الغطاء من المراحيض القديمة أكثر من الأحدث، والتي هي كلها ضد الجدار، ومن الصعب حقا الوصول إلى الوراء وإزالة البراغي.

على: 
تحت: