أنت هنا: مسكن » غطاء المرحاض » غطاء المرحاض UF » غطاء مرحاض يو اف A-0768 (اسود لامع)

loading

غطاء مرحاض يو اف A-0768 (اسود لامع)

حصة ل:
wechat sharing button
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button
توافر الحالة:

مقعد المرحاض العادي A-0768 (أسود مشرق)


الحجم: 455x385mm.

المواد: uf.

الشكل: رقيقة جدا شكل الخامس

ثقب المسافة: 6-20cm

التثبيت: تصميم مفتاح واحد


غطاء مقعد صوان المناسب للبيع

طريقة نظافة Closestool:


1. خبز المزيل الصودا يرش نصف كوب من صودا الخبز في المرحاض ويخموره بالماء الساخن لمدة نصف ساعة لإزالة بقع أخف وزنا. قم بتنظيف المرحاض الخاص بك بانتظام مع صودا الخبز قبل أن تحصل على بقع الصدأ الأصفر العنيد. يرش الصودا الخبز في الداخل من المرحاض لمدة 10 دقائق، ثم يشطف مع فرشاة المرحاض. قد تشكلت بقع عنيدة، يمكن استخدامها مع حل الخل، غارقة بالكامل مع فرشاة بعد التنظيف. يتم تجاهل قاعدة مؤشر مؤشر مؤشر المؤشر الخارجي بسهولة، يتم مسح القماش بالقطعة القماش بعد أن يتم تنظيف الأسلوب القابل للاستخدام والنفس أيضا. قم بإلغاء تحديد Besmirch Besmirch من مؤشر مؤشر قضائي وقابل للاستخدام الأسلاك الفولاذية القابلة للاستخدام في محسات صودا الخبز.


. ، يمكن أن يكون أكثر فرشاة بالإضافة إلى ذلك. حمض الستريك في فحم الكوك سوف يزيل البقع من الفخار الزجاجي. يخشى الكثير من الناس من أن حمض الهيدروكلوريك ووكلاء تنظيف المرحاض الآخرين سيضر بأطفالهم، لذلك يجرؤون على عدم السماح للأطفال بتعلمهم تنظيف المرحاض. في الواقع، فإن معظم المنظفات المرحاض حاليا في السوق محايدة؛ إذا كنت قلقا، فإن الشامبو يكفي لتنظيف المرحاض القذر. وبهذه الطريقة، يمكن للوالدين أن يدع أطفالهم يتعلمون القيام بأعمال منزلية نظيفة. طريقة الاستخدام هي نفسها من غسل المرحاض العام. سيؤدي ضجة الشامبو الجافة إلى إنتاج رغوة، وأعرق، والأطفال سعداء أيضا بالاستحواذ.

3. استخدام المرحاض يقبض التلوث من المرحاض أولا الرطب المرحاض بالماء، ثم نشر ورق التواليت، من الحافة العليا للمرحاض يقطر المرحاض جلينلينج، لتكون موحدة، نقع لمدة عشر دقائق، مع فرشاة يمكن تنظيفها.



على: 
تحت: