أنت هنا: مسكن » غطاء المرحاض » غطاء المرحاض UF » غطاء مرحاض يو اف A-0802

loading

غطاء مرحاض يو اف A-0802

حصة ل:
wechat sharing button
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button
توافر الحالة:

بيميس مقعد المرحاض الأمامي المفتوح A-0802


الحجم: 460x360mm.

المواد: uf.

الشكل: رقيقة جدا شكل الخامس

ثقب المسافة: 6-20cm التثبيت: تصميم مفتاح واحد


غطاء المرحاض UF A-0802 - 西安 彼邻 实业 有限 公司 5



uf مatterials:



هناك المزيد من الأشخاص الذين يستخدمون لوحات غطاء اليوريا - الفورمالديهايد. راتنجات اليوريا - الفورمالديهايد عموما راتنجات قابلة للذوبان في الماء، والتي هي أسهل في علاجها. الراتنج الشنيع غير سام، عديم اللون، ولديه مقاومة خفيفة جيدة. لا يغير اللون بعد الاستخدام الطويل الأجل، ولا يغير اللون أثناء الدودة الحرارية. يمكن إضافة مختلف عوامل التلوين لإعداد مختلف المنتجات ذات الألوان الزاهية.

المواد الغلاف الشائعة الاستخدام هو غطاء PVC، وهو ما ندعو الشائعة إلى لوحة PP. أكبر ميزة تقع في السعر، وهو أرخص الثلاثة. ميزة هي أنه من السهل تغيير اللون والكسر ومقاومة درجة الحرارة العالية ومقاومة تآكل قوية؛ العيب هو أن الصلابة لا يكفي والإنتاج صعب. لذلك، فمن المستحسن أن تنظر بعناية في مزاياها وعيوبها عند اختيار المنتج، واختيار المنتج الذي يناسبك.

في الوقت الحاضر، يتحسن تطوير المرحاض في صناعة الأدوات الصحية بشكل أفضل وأفضل، وكانت المواد من غطاء المرحاض جزءا مهما من المرحاض. هناك أنواع كثيرة من مواد غطاء المرحاض، مثل: البلاستيك، الخشب، اليوريا - غطاء الفورمالديهايد، الحجر، الاكريليك وهلم جرا. غطاء المرحاض الأكثر شيوعا في السوق هو غطاء الاكريليك، الذي لديه مزايا مقاومة الرطوبة والحمض، والحياة الطويلة الخدمة، والألوان الزاهية، وسهلة التنظيف وبسيطة، فقط استخدام الصابون أو قطعة قماش ناعمة لفرك.


على: 
تحت: