أنت هنا: مسكن » غطاء المرحاض » غطاء المرحاض UF » غطاء مرحاض يو اف A-0803

loading

غطاء مرحاض يو اف A-0803

حصة ل:
wechat sharing button
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button
توافر الحالة:

غطاء المرحاض بيديت A-0803


الحجم: 420x360mm.

المواد: uf.

الشكل: شكل مربع رقيقة جدا

ثقب المسافة: 6-20cm

التثبيت: تصميم مفتاح واحد


مقعد المرحاض للشخص الثقيل - مليار

أي نوع من المواد هو غطاء المرحاض بيديت؟



هناك العديد من أنواع المواد الغطاء المرحاض، مثل البلاستيك والخشب والبيامبو ولوحة الغلاف اليوريا - الفورمالديهايد وحجر وأكريليك وهلم جرا.


1. لوحة غطاء الاكريليك: لوحة غطاء المرحاض في السوق هي لوحة غطاء الاكريليك. ميزة هي أن عمر مقاومة المد والجزر المقاومة الحمضية طويلة، حياة الخدمة طويلة، واللون رائع، والصيانة مريحة والتنظيف بسيطة، واستخدام الصابون أو القماش الناعم فرك.


2. لوحة غلاف اليوريا - الفورمالديهايد: استخدام المزيد من الأشخاص واللوحة الغلاف اليوريا - الفورمالديهايد، راتنجات اليوريا - الفورمالديهايد عموما الراتنج قابل للذوبان في الماء، سهلة العلاج، الراتنج الشنيع غير سامة، عديم اللون، مقاومة ضوء جيدة، طويلة استخدام الاستخدام لا يغير اللون، والقول الحراري لا يغير اللون، ويمكن إضافة مجموعة متنوعة من الملونات لإعداد مجموعة متنوعة من منتجات الألوان الزاهية. اليوريا - الفورمالديهايد الراتنج الصعب، مقاومة للخدش، ومقاومة للقاعدة الضعيفة الحمضية الضعيفة والشفاء وغيرها من وسائل الإعلام، رخيصة، لديها صلابة معينة، ولكن من السهل امتصاص الماء، لذلك مقاومة الماء والخصائص الكهربائية سيئة، مقاومة الحرارة ليست عالية ، السعر الطبيعي أعلى من الاكريليك.


3. لوحة غطاء PVC: مصنوعة من لوحة الغلاف الشائعة الاستخدام من لوحة غطاء PVC، والتي تعرف عادة باسم لوحة PP. أكبر ميزة تكمن في السعر، وهو أرخص بين الثلاثة. من السهل تغيير مزاياها اللون، الكسر، مقاومة درجات الحرارة العالية، مقاومة التآكل؛ العيب هو أن الصلابة ليست كافية، من الصعب إنتاجها. يتم تطبيق لوحة الغطاء من لوحة الغلاف من الانتماء إلى مقال دائم، فإن عمر خدمة لوحة الغطاء الجيد عادة ما بين 5-8 سنوات، ولكن أيضا لا تستبعد لوحة الغطاء مع الجودة الأكثر فقرا.

على: 
تحت: