أنت هنا: مسكن » غطاء المرحاض » غطاء المرحاض UF » غطاء مرحاض يو اف A-0806

loading

غطاء مرحاض يو اف A-0806

حصة ل:
wechat sharing button
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button
توافر الحالة:

رفع مقعد المرحاض مع غطاء A-0806


الحجم: 450x360mm.

المواد: uf.

الشكل: شكل يو رقيقة جدا

ثقب المسافة: 6-20cm

التثبيت: مفتاح مزدوج قفل الذات


رفع مقعد المرحاض مع غطاء A-0806


جالون مقعد المرحاض الخيار


الآن طول غطاء المرحاض الأساسي في أكثر من 50 سم، ولكن العديد من مقاعد المرحاض هي 52-58 سم، الطول المقابل لمقعد حجم غطاء المرحاض الحجم الأساسي حوالي 30 سم في الطول، ونحن في المقعد من اختيار وشراء متى، يمكن أن يدخل خط الوسط من المرحاض قياس طول المرحاض إلى موقف Tank Tip Tip، بشكل عام، فهي فوق 50 سنتيمترا.



على الجزء الخلفي من المقعد مباشرة خلف مرحاض الترباس الثابت أسفل وللخلص من غطاء المرحاض المكسور، وعادة ما يكون موقع الترباس المرحاض جيدا، وبعض المرحاض عند الباب، ولدي الكثير من الظلام، في الظلام من الترباس هو عموما في المرحاض على جانب الخزان، فقط فتح الغطاء، وذهب في متناول اليد، إلى اتجاه خزان المياه، يمكن أن تلمس.


يمكننا إزالة البراغي مباشرة من مقعد المرحاض في المكان المفتوح، ثم قم بتثبيت مقعد المرحاض المعدل على مقعد المرحاض. لأن الحجم ليس كبيرا أو صغيرا، بعد تعديل البراغي، فلا بأس على إصلاح غطاء المسمار ضد الثقوبتين. لاستبدال الغطاء، نحتاج فقط إلى ربط المسمار على الجزء الخلفي من المرحاض.


الآن حجم المقعد الأساسي هو ما بين 34 و 39 سم عرض، يمكن أن يجعل الأساس عرض غطاء لوحة غطاء المرحاض، لأنه يمكن تعديل الكثير من حجم غطاء المرحاض، وبالتالي فإن المرحاض غطاء اثنين من حجم ثقب التركيب كان لديه يكون من الأفضل أن يكون في 14-19 بين، أو بعض من غطاء المرحاض الذكي هناك بعض رافعة المياه السفلية المحدبة، لذلك القطر الداخلي لمقعد المرحاض طالما قدر الإمكان.

على: 
تحت: