أنت هنا: مسكن » منتجات » غطاء مقعد المرحاض الذكي » غطاء مرحاض ساخن » غطاء مقعد المرحاض الذكي IT4102A

loading

غطاء مقعد المرحاض الذكي IT4102A

حصة ل:
wechat sharing button
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button
توافر الحالة:


غطاء مقعد المرحاض الذكي IT4102A. وصف المنتج:


معلمة من مقعد المرحاض المضاد للبكتيريا:

نموذج: IT-4102-A

مادة شل: ABS اللون: أبيض (الألوان الأخرى يمكن تخصيصها) غطاء المرحاض: طريقة التحكم PE: الزر اليدوي

امدادات الطاقة الجهد: الجهد الإدخال AC100-240V 50 / 60HZ الإخراج 220 فولت

استهلاك الطاقة: ثابت ≤1.5W الديناميكي ≤15W

تدفئة الطاقة التدفئة: ≤1600W طريقة التثبيت: يتم فصل لوحة التثبيت عن المضيف، والتثبيت هو التكيف. 


وظيفة مقعد المرحاض الصحية للجمهور:

1. التحكم في زر تغيير الأكمام

2. حلقة مقعد ترموستاتي أنسنة

3. إبطاء الغطاء

4. يفقس الوجه العام

5. تأخر الاستجابة

6. حماية الزائد المحرك

7. متعددة مقاومة للماء والرطوبة

8. الحد الأقصى لسعة المقصورة 120 مرة

9. حلقة مقعد مزدوج

10. شطف بالماء الدافئ بعد المرحاض


ما هي مواد غطاء المرحاض؟

1. لوحة غلاف اليوريا - الفورمالديهايد: من حيث الإنتاج، يتم صنع لوحة غلاف الفورمالديهايد اليوريا - من خلال طحن المواد الخام إلى مسحوق، ثم جعلها من خلال الضغط العالي. غطاء المرحاض لهذه المادة قوي نسبيا من حيث مقاومة التآكل ومقاومة الخدش، ومن السهل أيضا التنظيف أثناء الاستخدام. بشكل عام، يتم استخدام غطاء المرحاض لهذه المواد على المراحيض الراقية، والمظهر سلس والخزف.


2. لوحة PVC: لوحة PVC هي نوع من فيلم البلاستيك فراغ. على الرغم من أنه ينتمي إلى المواد البلاستيكية، إلا أن لوحة PVC تحسنت على أساس البلاستيك. في الوقت الحاضر، تستخدم هذه المادة على نطاق واسع في صناعة التعبئة والتغليف. صلابة غطاء المرحاض لوحات البلاستيك أعلى من مواد بلاستيكية عادية، والعملي مرتفع أيضا نسبيا.


3. البلاستيك: أساسا، من حيث السعر، سعر أغطية المرحاض البلاستيكية منخفضة نسبيا. أساسا، المراحيض بسعر يتراوح بين 300 و 800 يوان مصنوعون من البلاستيك. غطاء المرحاض لهذه المواد منخفض نسبيا في السعر، وفي المقابل، إنه أدنى قليلا من المواد الأخرى من حيث جودة المنتج.


4. الخشب: أغطية المرحاض الخشبية غير شائعة، كما نادرا ما يتم اختيارها لتتناسب، إن لم يكن مرحاض خشبي. من أجل لعب دور مقاوم للماء، خضع مقعد المرحاض الخشبي أيضا معاملة خاصة. من حيث السعر، يكون سعر مقعد المرحاض الخشبي مرتفعا أيضا بسبب تكلفة الإنتاج العالية نسبيا.


5. الاكريليك: لوحة الاكريليك ترجمت، والمواد عبارة عن مضطربات التي خضعت علاجا خاصا. هذا النوع من الزجاج لديه صلابة عالية وتكلفة عالية. غطاء المرحاض لهذا النوع من المواد مرتفع نسبيا في جماليات، ويستخدم عموما في المراحيض التي تهدف إلى السوق الراقية. بالإضافة إلى ذلك، فهي أيضا عالية نسبيا في لمعان ولون.


باختصار، هناك العديد من أنواع المواد لتغطية المرحاض، وما هي المواد الخير لتغطية المرحاض التي يجب الحكم عليها وفقا لاحتياجات فردية. أخيرا، يتم تذكير أنه عند شراء مرحاض، إذا لم تتمكن من الحكم على جودة المرحاض، فيمكنك الحكم عليها عن طريق شراء غطاء دلو.


على: 
تحت: