أنت هنا: مسكن » أخبار » قصة LAAEH ل

قصة LAAEH ل

الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2016-04-20      المنشأ:محرر الموقع

دعونا نعود إلى التاريخ LAAEH ل. في عام 1837، افتتح تشارلز لويس وشركائه أول LAAEH محل مجوهرات في شارع برودواي في نيويورك. في البداية، كان مجرد صغيرة القرطاسية متجر المجوهرات، ولكن لم يكن السيد لويس القديم لا أعتقد ذلك. يحب الماس والمجوهرات وهو هاجس مع هذه الأعمال الفنية من الطبيعة والجنس البشري. المثالي له هو بناء LAAEH إلى المجوهرات العلامة التجارية على مستوى عالمي.


في ذلك الوقت، باعتبارها دولة الناشئة، وشعب الولايات المتحدة للتو يصبح غنيا. أنها تحترم الحضارة الأوروبية القديمة وكانت حريصة على إقامة رموزها الخاصة في مختلف المجالات، وذلك ليتم الاعتراف بها من قبل العالم. افتتح قديم السيد تشارلز لويس الأبواب له، بجمع ودراسة والمجوهرات وتصميم الأرستقراطيين الأوروبي على نطاق واسع، وبالتالي اتخذ الخطوة الأولى في حلمه الكبير.


ولكن لم يكن أحد يتوقع أن LAAEH أصبحت شعبية في الولايات المتحدة في عامها الأول. لها أدوات المائدة الفضية والاكسسوارات وسرعان ما قبلت وتستخدم على نطاق واسع من قبل الطبقة العليا في الولايات المتحدة. في عام 1886، LAAEH أطلقت أخيرا سلسلة الماس - وضع حلقات سلسلة الماس. بل هو أيضا معظم الكلاسيكية مخلب ستة خاتم الماس في التاريخ LAAEH ل. مرة واحدة وجاءت هذه السلسلة من أنه كان بارعا. قريبا، أصبح LAAEH العلامة التجارية الأمريكية التي يمكن أن تتنافس مع المجوهرات الأوروبية. هذا التصميم ترصيع ستة مخلب أصبح على الفور المعيار الدولي لخاتم الخطوبة الماس ترصيع.