أنت هنا: مسكن » مفصل المرحاض » مفصل المرحاض سبائك الزنك » مفصل المرحاض سبائك الزنك BH23.5

loading

مفصل المرحاض سبائك الزنك BH23.5

حصة ل:
wechat sharing button
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button
توافر الحالة:

يتوقف مقعد المرحاض BH23


نموذج: BH23.

اسم المنتج: رئيس قلب المفصلي

عزم الدوران: 1.0-4.0 ن، م

فتح زاوية: 115 درجة

زاوية الإغلاق: -5 درجة

الأداء: 115 ° to75 ° سريع، 75 ° to0 ° ببطء

المواد: سبائك الزنك المفصلي


يتوقف مقعد المرحاض BH23


مقعد المرحاض يتوقف البلاستيكpplication.


المفصلات:

رش طوقا المفصلي، رذاذ النايلون المفصلي، تقليد النحاس طوقا المفصلي، تقليد طوقا الفضة المفصلي.


اختيار الحصير:

تحقق المواد والوزن

إذا كان المفصلات ذات الجودة الفقراء، يتم استخدام باب الخزانة لفترة طويلة سهلة السقوط ذهابا وإيابا، هبوط فضفاض. تستخدم أجهزة AMPRIR الخاصة بالعلامة التجارية الكبيرة الصلب البارد لفة تقريبا، يتم تشكيل الصحافة، ويشعر سميكة، والسطح سلس. وعلى الرغم من طلاء السطح سميكة، فإن الصدأ ليس بسهولة حتى، قدرة قوية ودائمة، وقدرة تحمل قوية، والمفصلة الرنوية هي أن لحام ورقة حديدية رقيقة أصبحت عادة وتصبح، لا تعود مرونة تقريبا، والوقت الذي يستخدمه لفترة أطول قليلا يمكن أن تفقد المرونة، وجلب باب الخزانة غير الصلبة الصارمة، حتى الكراك.

تجربة الجرب

يتم استخدام مفصلات الممثل من الممثل السيئ عندما يكون الشعور مختلفا، مفصلي الجودة الممتازة في القوة عند فتح باب الخزانة هو أكثر داون، الاجتماع الذي يغلق 15 درجة ترتد تلقائيا، نطاطا جدا حتى. يمكن للمستهلك تبديل باب الخزانة كثيرا عند اختيار وشراء، تجربة شعور.

عرض التفاصيل

يمكن للتفاصيل معرفة ما إذا كان المنتج جيدا، وبالتالي تأكيد ما إذا كانت الجودة متفوقة. الأجهزة التي يستخدمها أجهزة الصدر عالية الجودة تستخدم سميكة، والسطح سلس، وحقق تأثير كتم الصوت حتى على التصميم. يستخدم الأجهزة الأدنى المعدنية الرخيصة مثل ورقة حديد رقيقة يمكن أن تكون عادة، باب الخزانة يرسم الخام، لديها صوت قاسي حتى.

حدد المفصلي بالإضافة إلى التفتيش البصري، يشعر بسطح المفصل السلس، يجب الانتباه إلى أداء عودة الربيع المفصلي. تقوم جودة القصب أيضا بتحديد زاوية فتحة لوحة الباب. القصب الجيد يمكن أن يجعل زاوية الافتتاح أكثر من 90 درجة.

الخدعة

يمكن فتح المفصلي 95 درجة، وسيتم الضغط على اليد على جانبي المفصلي، ومراقبة ورقة دعم الدعم غير مشوهة، وليس مكسورة، قوية جدا لمنتجات الجودة المؤهلة. خدمة حياة المفصلات الأدنى القصيرة قصيرة، وتسقط بسهولة، إذا كان Ark من باب الخزانة، فلز كونسل، لأن جودة المفصلي لا يمر الجدار أكثر سببا.


تجهيزات مقعد المرحاض ناعمةatters. بحاجة إلى Attention.

1. امسحها بلطف بقطعة قماش ناعمة جافة، لا تستخدم منظف كيميائي أو سائل حمض لتنظيفه. إذا كانت هناك بقع سوداء على السطح من الصعب إزالتها، فاستخدم القليل من الكيروسين لمسحها.

2. من الطبيعي أن تصدر صوتا عند استخدامه لفترة طويلة. من أجل ضمان استمرار بكرة بسلاسة وبصمت، يمكن إضافة زيت التشحيم بانتظام كل 2-3 أشهر للصيانة.

3. يجب منع الكائنات الثقيلة والأشياء الحادة من ضرب والخدش.

4 تجنب في التعامل مع السحب الخام، والأضرار الضرر الأجهزة المشتركة


كيفية تثبيت واستبدال مقعد المرحاض يتوقف البلاستيك؟

1. حدد موقع البراغي 2 التي توصل المفصلي إلى الجزء الخلفي من مقعد المرحاض (يحتوي البراغي على غطاء عليها، وعند رفع الغطاء، يمكنك رؤية البراغي اثنين).

2. إزالة اثنين من البراغي باستخدام مفك البراغي فيليبس. لاحظ تسلسل تثبيت المكسرات والغسالات على البراغي لمنع الغسالات والمكسرات من السقوط.

3. إزالة البراغي والمكسرات.

4. نظيفة حواف المرحاض القذرة.

5. تنظيف الأوساخ على مقعد المرحاض.

6. تثبيت مقعد المرحاض المفصلي والعناية لمنع حلقة الختم على مقعد المرحاض من السقوط.

على: 
تحت: