أنت هنا: مسكن » أخبار » تصنيف مفصلات غطاء المرحاض

تصنيف مفصلات غطاء المرحاض

الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-01-26      المنشأ:محرر الموقع

المفصلينقسم إلى نوعين: قابل للفصل وثابت وفقا لنوع القاعدة. وفقا لنوع جسم الذراع، يتم تقسيمه إلى نوعين: نوع الشريحة ونوع البطاقة. وفقا لوضع الغطاء من لوحة الباب، يتم تقسيمها إلى غلاف كامل (منحنى مستقيم، ذراع مستقيم) مع غطاء عام من 18 سم، نصف غطاء (الذراع المنحني، الذراع المنحني) بغطاء من 9 سم، وبناء - في (Big Bend، Big Curved) لوحات الباب مخفية في الداخل. وفقا لأسلوب مرحلة التطوير المفصلي، يتم تقسيمها إلى: مفصلات قوة مرحلة واحدة، مفصلي قوة من مرحلتين، والمفصلة العازلة الهيدروليكية. وفقا لزاوية الافتتاحية للمفصلة: تستخدم عموما 95-110 درجة، 45 درجة خاصة، 135 درجة، 175 درجة وهلم جرا. وفقا لنوع المفصلي، يتم تقسيمه إلى: واحد عادي، مفصلي قوة ذات مرحلتين، مفصلات ذراع قصيرة، 26 كأس مفصلي صغير، المفصلي الرخامي، المفصلي باب الإطار الألومنيوم، المفصلي زاوية خاصة، المفصلي الزجاجي، المفصلي المربوط، المفصلي الأمريكي ، التخميد المفصلي، إلخ.يتوقف مقعد المرحاض قابل للتعديل - مليار

غطاء المرحاض المفصليحسب الموقع

المفصلي العام، يمكن استخدامه لأبواب الوزراء والنوافذ والأبواب، وما إلى ذلك. المفصلي، من المواد يمكن تقسيمها إلى: الحديد، النحاس، الفولاذ المقاوم للصدأ. مفصلات مناسبة للخزائن وأبواب خزانة الملابس، 75 مم مناسبة لنظام Windows وأبواب الشاشة، 100-150mm مناسبة للأبواب الخشبية وأبواب سبائك الألومنيوم في غيتس. عيب مفصلات عادية هو أنهم ليس لديهم وظيفة مفصلات الربيع. بعد تثبيت المفصلات، يجب تثبيت الخرز المختلفة Bumping، وإلا فإن الريح سوف تفجر لوحة الباب. بالإضافة إلى ذلك، هناك مفصلات خاصة مثل مفصلات منفصلة، ​​مفصلات العلم، مفصلات H، إلخ. يمكن تفكيكها وتثبيتها وفقا لاحتياجات مختلفة من الباب الخشبي، وهو أمر مناسب للغاية.

يتم استخدام مفصلات الربيع بشكل رئيسي لأبواب مجلس الوزراء وأبواب خزانة الملابس، والتي تتطلب عموما سمك 18-20 مم. من حيث المواد، يمكن تقسيمها إلى: الحديد المجلفن، سبائك الزنك. من حيث الأداء، يمكن تقسيمها إلى نوعين: الثقوب التي تحتاج إلى حفرها والثقوب التي لا تحتاج إلى حفرها. لا حاجة لكمة الثقوب هي ما نسميه مفصلات الجسر. يشبه المفصل الجسر كجسر، لذلك من المعروف باسم مفصلة الجسر. خاصتها هي أنه لا يحتاج إلى حفر الثقوب في لوحة الباب، ولا يقتصر على النمط. المواصفات هي: صغيرة، متوسطة، كبيرة. الثقوب التي تحتاج إلى حفر هي مفصلات الربيع تستخدم عادة على أبواب مجلس الوزراء.

كيفية إزالة مفصلي غطاء المرحاض

1. ابحث عن البراغي 2 التي تربط المفصلات خلف غطاء المرحاض (هناك غطاء على البراغي، يمكنك رؤية البراغي اثنين عند فتح التستر).

2. استخدم مفك البراغي فيليبس لإزالة البراغي، وانتبه إلى تسلسل تثبيت المكسرات والغسالات على البراغي، ومنع الغسالات والمكسرات من السقوط أثناء عملية التفكيك.

3. إزالة البراغي والمكسرات.

4. تنظيف الأوساخ على حافة المرحاض.

5. تنظيف الأوساخ على مقعد المرحاض.

6. تثبيت مفصلات غطاء المرحاض استعادة، ورعاية منع حلقة الختم على غطاء المرحاض من السقوط.