أنت هنا: مسكن » أخبار » حول غطاء المرحاض ثلاثة أسئلة

حول غطاء المرحاض ثلاثة أسئلة

الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-01-12      المنشأ:محرر الموقع

كيفية إصلاحغطاء المرحاض المثام?

المثبط من غطاء المرحاض هو الدبابيسان على اتصال بين غطاء المرحاض والمرحاض. إنها مليئة بالشحوم التخميد اللزج إلى المخزن المؤقت والختم والتليين. الشحوم في الداخل استخدام لمرة واحدة. إذا لم يكن الختم مغلوبا جيدا وتتسربا أو تقليمه، فسيؤثر ذلك على الأداء البطيء. هذا الشحوم غير صحيح بشكل عام، لذلك عادة ما يتم استبداله فقط.

طريقة محددة: اضغط على رقم التعريف الشخصي الذي يربط غطاء المرحاض والمرحاض من الداخل إلى الخارج، ثم ارفع غطاء المرحاض إلى إزالة غطاء المرحاض. ثم استخدم الطرف القصير من وجع عرافة الزاوية اليمنى لإدراج نهاية التعريف الشخصي من الخارج، والادخار بحيث ستلتزم رقم التعريف الشخصي. اخراج دبوس على الجانب الآخر بنفس الطريقة، بحيث تتم إزالة المخلصين البطيء من غطاء المرحاض. بعد ذلك، اشتر دبوسا بنفس البنية والنموذج، وتثبيت رقم التعريف الشخصي على مقعد المرحاض في الترتيب العكسي للإزالة.سبائك الزنك المرحاض المثبط WW16H - مليار

ثم قم بمحاذاة الثقوب على المسامير تحت غطاء المرحاض مع وظيفتين صغيرتين على المرحاض، ثم اضغط لأسفل وتثبيته.

هي غطاء المرحاض مخمدات المتاح؟

إنه شيء لمرة واحدة، إنه يتعلق بتصميمه وكيف يعمل. غطاء المرحاض بطيء إسقاط المثبط هو رمح التخميد من مجموعة من البطاقات الأمامية والعكس. كما يطلق عليه أيضا فتحة غطاء للأمام والبطاقة العكسية. هناك ثلاث طبقات من الهيكل. تتم إضافة الشحوم المخزن المؤقت المفصلي بين الأكمام رمح، والتي يمكن أن تلعب دورا في النزول البطيء.

عندما يتم فتح الغطاء، فإن رمح وإغلاق جلبة معا وتدوير في نفس الوقت، لا يعمل الشحوم التخميد في هذا الوقت، لذلك يمكن فتحه بشكل طبيعي.

عندما يسقط الغطاء، فإن العمود والأكمام رمح يتبع القش ولن يتمسك معا، في حين أن الغلاف الخارجي للجسم البشري وقاعدة من كم رمح عالق في الاتجاه المعاكس. في هذا الوقت، يعمل الشحوم التخميد لتحقيق قطرة بطيئة.

عادة ما يتم استخدام الشحوم التخميد المخزن المؤقت لمدة سنتين إلى ثلاث سنوات. عندما تتسكير أو يتبخر، فمن غير المجدي خفض الغطاء ببطء. في هذا الوقت، ليس من السهل تجديد الشحوم في الداخل، لذلك فهو استخدام لمرة واحدة. بمجرد فشل ذلك، أعد تثبيت مثبط جديد. الجهاز هو الأكثر ملاءمة.

ما هو الزيت في غطاء المرحاض المثبط؟

يسمى هذا الزيت الشحوم المخزن المؤقتة وعادة ما يستخدم لأجزاء المفصلي. إنه نوع جديد من الشحوم المخزن المؤقت التخميد من الزيوت الاصطناعية مع معامل درجة حرارة عالية من اللزوجة.

يتم استخدامه خصيصا لمفصلة غطاء المرحاض أو المفصلات العازلة المرحاض، والتي يمكن أن تتكيف مع مجموعة درجة حرارة واسعة (-30 ~ 150 ℃)، آمنة، غير سامة، غير تاسعات، غير متقلبة، غير متقلبة، واضحة، واضحة تأثير المخزن المؤقت.

يمكن أن تقلل من تسريع غطاء المرحاض عند سقوطه، والحفاظ على لوحة الغطاء يسقط بالتساوي لفترة طويلة، وذلك لمنع غطاء المرحاض من الاتصال فجأة المرحاض وتسبب تصادم قوي، ليس من السهل التقليم، تخسر، ولديه حياة خدمة طويلة.

انها ليست مناسبة فقط للتخزين المؤقت والشعار لنظام تنازلي للأدوات الصحية التلقائية، ولكن أيضا لمنع مفصلات الأبواب العازلة، مفصلات الأثاث، مهاوي الدوارة، إلخ. يتوفر كل من المفصلات المعدنية والمفصلات البلاستيكية.