أنت هنا: مسكن » أخبار » مادة مقعد المرحاض

مادة مقعد المرحاض

الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-03-28      المنشأ:محرر الموقع

بالنسبة للمستهلكين، لا تعتمد المنتجات فقط على التكنولوجيا والعلامة التجارية، ولكن أيضا على جودة محددة. على سبيل المثال، يعتمد مقعد المرحاض على مواده. في الوقت الحاضر، هناك خمسة أنواع من مواد تغطية المرحاض في السوق المحلية، وهي لوحة غلاف اليوريا - الفورمالديهايد، لوحة PVC، البلاستيك والخشب والأكريليك. مظهر واستخدام تأثير وخصائص هذه المواد الخمس مختلفة مختلفة.

ما هي موادغطاء المرحاض?

1. مادة غطاء المرحاض هي في الأساس الخشب، والنظام الفردي، وتغطية اليوريا - الفورمالديهايد، البلاستيك والحجر والأكريليك. بين المدن رغطاء المرحاض على السطح هو الغطاء الأكريليك في الغالب، والذي يحتوي على مزايا مقاومة الرطوبة الطويلة ومقاومة الحمض، وحياة الخدمة الطويلة واللون.أيضا رائع، سهل الصيانة وسهلة التنظيف، مجرد فرك مع الصابون أو قطعة قماش ناعمة.

2. الآخر هو غطاء اليوريا - الفورمالديهايد، الذي يستخدمه الكثير من الناس. المزايا صلابة عالية، والمتانة، والملمس الجيد وليس من السهل خدش. بالطبع، السعر أعلى من أكريليك.تكلفة مقعد المرحاض المريح - مليار

3. المواد الغلاف الشائعة الاستخدام هي ورقة PVC، والتي تعرف عادة باسم ورقة PP. أكبر ميزة هي أن رانه سعر رخيص نسبيا بين الثلاثة.

كيفية إزالة غطاء المرحاض؟

1. يتم كسر غطاء المرحاض للمرحاض. يتم إصلاح غطاء المرحاض من قبل اثنين من البراغي، واحد على اليسار وواحد على اليمين.موقع الدائرة الحمراء، أدناه هو المسمار، وكلاهما الذي واجهته هو مسامير بلاستيكية ومكسرات.

2. اضغط على الترباس بيد واحدة في الأعلى، وتخفيف الجوز مع اليد الأخرى أدناه، والتي يمكن إزالتها. المسائل التي تحتاج إلى اهتمام: يجب تخفيف عكس اتجاه عقارب الساعة، وشد في اتجاه عقارب الساعة، لكن لا يهم.

3. بعد تنظيف غطاء المرحاض السيئ، تحتاج إلى قياس الحجم، مارك أ (مسافة ثقب): المسافة بين الثقوبتين؛ ب(الطول): قياس من مركز الحفرة إلى الحافة الخارجية للمرحاض، C (العرض): قياس الجزء الأوسع إلى الحافة. لديك هذا t.بيانات HORE، يمكنك شراء مقعد مرحاض جديد تماما. تأكد من التقاط صورة واسأل المالك وأخبرههو ثلاثة أبعاد للحجم لتكون مناسبة. الغرض من التقاط الصور للمالك هو الحكم على ما إذا كان المرحاض على شكل س أو شكل حرف U أو على شكل حرف V. هذه الأنواع الثلاثة ليست حقا من السهل التمييز. بشكل عام، هناك المزيد من المراحيض على شكل حرف V.

4. تحقق من ملحقات غطاء المرحاض المشتراة حديثا، أولا إصلاح البراغي والمسامير والمقاطع إلى الأقواس.جزء دائرة حمراء غير قابل للانزلاق، ويستخدم أخيرا لإصلاح غطاء المرحاض. يمكن أن تنزلق الابازيم اليسرى واليمين للتأكد من أن ثقوب الترباس يمكن إدراجها.

5. أدخل فتحات المسمار، أو إصلاحه مباشرة مع مفك البراغي. ملاحظة: تحتاج إلى استخدام مفك البراغي لتشديد البراغي. بOLT لضمان أن القوس لا ينزلق. لم أقم بربطها بإحكام في البداية، مما تسبب في تهتز مقعد المرحاض بعد تثبيته.لإعادة صياغة.

6. قم بمحاذاة غطاء المرحاض الجديد مع فجوة قوس، وادفعه نحو خزان المياه وفقا للاتجاه المشار إليه بواسطة السهم الأحمر أعلاه.يتعطل غطاء المرحاض في القوس، ثم الموقف المشار إليه في الشكل هو مشبك المذكورة في الخطوة الرابعة، ويمكنكecure غطاء المرحاض.