أنت هنا: مسكن » أخبار » مزايا وعيوب غلاف المرحاض اليوريا - الفورمالديهايد ومواد PP

مزايا وعيوب غلاف المرحاض اليوريا - الفورمالديهايد ومواد PP

الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-04-01      المنشأ:محرر الموقع

اليوريا-الفورمالديهايد غطاء لوحة اليوريا - راتنج الفورمالديهايد خاص جدا في البلاستيك. انها ليست راتنجات مرن بالحرارة، ولكن راتنج حراري. إنه بوليمر يتفاعل مع اليوريا واللبنكلية. الراتنج الشامل غير سام، عديم اللون ولديه مقاومة خفيفة جيدة. يمكن استخدامه لفترة طويلة دون تلون، حتى أثناء التشكيل الحراري، ويمكن إضافت ملونات مختلفة لإعداد مختلف المنتجات ذات الألوان الزاهية.

مصنوعة لوحة غطاء الفورمالديهايد اليوريا عن طريق طحن المواد الخام إلى مسحوق، ثم جعله من خلال ضغط عال ودرجة حرارة عالية. كما أنه من خلال عملية الإنتاج هذه أن مقاومة التآكل لغطاء اليوريا - الفورمالديهايد هي الأفضل بين العديد من المواد، وغطاء اليوريا - الفورمالديهايد ممتاز أيضا في مقاومة الاحتكاك. من حيث المظهر، فإن غطاء اليوريا - الفورمالديهايد لديه أيضا مزايا فريدة خاصة بها. لأنه مصنوع من مسحوق، يحتوي المرحاض على أشكال مختلفة ويبدو نظيفة كمرآة.تكلفة مقعد المرحاض العادي - مليار

مزاياغطاء اليوريا - الفورمالديهايد

1. الراتنج اليوريا - الفورمالديهايد لديه صلابة عالية، قوي ودائم، ليس من السهل أن تخشد، ولديها مقاومة خدش جيدة؛

2. غطاء المرحاض المصنوع من راتنج اليوريا - الفورمالديهايد لديه أفضل نسيج، ومن السهل إظهار الشعور بالجودة العالية عند مقارنتها بالمواد الأخرى تحت الضوء؛

3. إنه مقاوم للحمض الضعيف، والقلويات الضعيفة والنفط وغيرها من وسائل الإعلام، وليس من السهل أن تكون معطوبة، ولديها وقت طويل الاستخدام.

عيوب تغطية اليوريا - الفورمالديهايد

1. راتنجات اليوريا - الفورمالديهايد غير مريح معالجتها، مع ارتفاع المتطلبات الفنية والتكلفة العالية، وبالتالي فإن السعر ليس رخيصا.

2. من السهل امتصاص الماء، وبالتالي فإن مقاومة الماء ومقاومة كهربائية فقراء، ومقاومة الحرارة ليست عالية.

PP غطاء PP المواد هو أول من يظهر، والمعروف أيضا باسم مادة البولي بروبيلين. على غرار المواد PVC، فإن مواد PP رخيصة أيضا وسهلة المعالجة، ولكن قوتها، صلابة، مقاومة الحرارة أفضل من مادة PVC، ويمكن استخدامها في حوالي 100 درجة مئوية.

ورقة PVC هي ورقة شائعة في حياتنا، والسعر رخيص نسبيا. عمليةها هي أساسا فيلم البلاستيك فراغ، الذي ينتمي إلى المواد البلاستيكية. غطاء المرحاض المصنوع من هذه المواد هو أيضا الأكثر شيوعا في الحياة. أعظم قيمة الاستخدام هي صلابةها ومتانة ورخصها.PP مقعد المرحاض المورد - مليار

مزاياغطاء مقعد المرحاض PP

1. لديها حمض جيد ومقاومة القلويات، ويمكن أن تقاوم مجموعة متنوعة من المذيبات العضوية والحمض والتآكل القلوي. الحمض المشترك والمذيبات العضوية القلويات لها تأثير يذكر عليه.

2. غير سامة، لا طعم له، كثافة منخفضة، أداء جيد لمكافحة كهرباء وعزل عالية التردد، لا تتأثر بسهولة بالرطوبة.

عيوب غطاء مقعد المرحاض PP

1. مقاومة الشيخوخة لتغطية PP سيئة للغاية، وعادة ما تكون قديمة جدا بعد عامين أو ثلاث سنوات؛

2. المواد ناعمة، وليس مقاومة للاهتراء، ولديها مقاومة خدش سيئة.

محتوى التوسع: المراحيض في الحياة المنزلية الحالية، مواد غطاء المرحاض هي أساسا بلاستيك، الخشب، الخيزران، غطاء اليوريا - الفورمالديهايد، الحجر، الاكريليك. من بينها، فإن غطاء المرحاض الأكثر شيوعا في السوق هو غطاء أكريليك، الذي يحتوي على مزايا مقاومة الرطوبة والأحماض الطويلة، وعمر الخدمة الطويل، والألوان الزاهية، والصيانة السهلة، والتنظيف البسيط، ويمكن التنظيف بالصابون أو قطعة قماش ناعمة.