أنت هنا: مسكن » أخبار » كيف ينتقد مقعد المرحاض؟

كيف ينتقد مقعد المرحاض؟

الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-01-31      المنشأ:محرر الموقع

يتم استخدام تكنولوجيا التخميد من هيكل المقاومة بشكل أساسي في بعض الأجزاء الخاصة من الهيكل: الدعم أو المفاصل أو الملحقات، مساحة الأرضية، بين المباني المجاورة، جدران القص، بين العقد، الهيكل الرئيسي، إلخ. احتكاك الجهاز التخميد، الانحناء، التواء، القص والتشوه اللزج والتشوه المرن والبلاستيك، وما إلى ذلك. إنتاج تشوه هستيريتيك، وتشوه التشوه في هستيريتسيتاستيك يمتص الطاقة التي تؤثر على هيكل الإدخال لتقليل الاستجابة الزلزالية للهيكل الرئيسي، وبالتالي تجنب أضرار الهيكل أو الانهيار بشكل فعال بشكل فعال الغرض من التحكم في التخميد.

على مبدأ التخميد منمخمد

تعد مكونات امتصاص الصدمات في هيكل امتصاص الصدمات أساسا في حالة مرنة، وذلك لأن الهيكل الرئيسي يمكن أن يوفر صلابة كافية أو تخميد، بحيث يمكن أن تفي بنية امتصاص الصدمات بفعالية المتطلبات بشكل فعال أثناء الاستخدام العادي.

بموجب عمل الاهتزازات المختلفة، يمكن للجهاز التخميد أن يأخذ زمام المبادرة في دخول الحالة العملية لاستهلاك الطاقة، وتوليد بفعالية التخميد الكبير، مما يجعل الهيكل مدخل كمية كبيرة من الطاقة، والاستجابة الديناميكية للهيكل يتم تهديدها بسرعة، وذلك ليس واضحا جدا للهيكل الرئيسي. تشوه مرن، الذي يضمن كذلك الاستخدام الآمن للهيكل تحت عمل الزلازل القوية أو الرياح القوية.

عندما يهتز الصلب، يتم تبديد الطاقة الناتجة عن الاهتزاز الصلب قدر الإمكان من طبقة التخميد. وتسمى هذه الطريقة التخميد التخميد

خصائص المثبط

خصائص درجة الحرارة

عندما تتأثر درجة الحرارة المحيطة، فإن عزم الدوران الناتج عن تغييرات المثبط. وذلك لأن التغييرات في درجة الحرارة تسبب لزوجة النفط التخميد للتغيير، وينخفض ​​إنتاج عزم الدوران مع زيادة درجة الحرارة؛ إنه يزيد عند انخفاض درجة الحرارة. عندما تعود درجة الحرارة إلى وضعها الطبيعي، ترجع عزم الدوران أيضا إلى قيمتها الأصلية.

خصائص السرعة

عندما يكون RPM مختلفا، يتغير عزم دوران المثبط أيضا. بشكل عام، عندما تزيد السرعة، يزيد عزم الدوران أيضا؛ عندما تنخفض السرعة، تقل عزم الدوران أيضا. بالإضافة إلى ذلك، فإن عزم الدوران في البداية يختلف أيضا عن عزم الدوران القياسي.

اقتراحات للاختيار المثبط

السقوط البطيء والبطيء من لوحة الغلاف (يتصل محور الدوران مباشرة بمحور المخزن المؤقت أو ثقب داخلي، كما هو موضح أدناه)

تبدأ لوحة الغلاف من أقل من 90 درجة وتسقط ببطء إلى 0 درجة. تعمل لوحة الغلاف على محور الدوران

موصلات مقعد المرحاض - مليار

يتم احتساب عزم الدوران على النحو التالي: T = L / 2 × M × 9.8 (N.M)

L: حجم الغلاف (م)

م: وزن الغطاء (كجم)

يمكن أن تحصل صيغة الحساب المذكورة أعلاه على الحد الأقصى لعزم الدوران الناتج عن ثقل الغطاء الخاص به عندما يكون الغطاء على وشك مغلقه. يرجى استخدام عزم الدوران هذا لتأكيد القرار النهائي مطلوب عزم الدوران. يمكن تحقيق ضبط عزم الدوران عن طريق تغيير لزوجة زيت التخميد. (ملاحظة: إذا تم تجهيز الهيكل التروس أو العتلات، فإن طريقة التحديد لعزم الدوران مختلفة وفقا لنسبة التروس أو نسبة رافعة. على افتراض أن نسبة التروس أو نسبة الرافعة هي 1: 2، العزم اللازمة لسقوط البطيء يجب أن تكون الجسم الدورية في نفس الشروط 2 مرات.)