أنت هنا: مسكن » أخبار » هل يغطي غطاء المرحاض فعليا؟

هل يغطي غطاء المرحاض فعليا؟

الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-01-19      المنشأ:محرر الموقع

كيفية تمديد حياةغطاء مقعد المرحاض?

1. لا تضع في ضوء الشمس المباشر، بالقرب من مصدر حراري مباشر أو يتعرض لسخان، وإلا فإنه سوف يسبب تلون.

2. لا تضع أشياء صلبة وثقيلة، مثل أغطية خزان المياه، وأواني الزهور، والدلاء، والأواني، وما إلى ذلك، وإلا فإنها ستحتفظ بالسطح أو التصدع.

3. يجب تنظيف غطاء المرحاض ومقعده بقطعة قماش ناعمة. الحمض القوي، مسحوق الكربون القوي وإزالة التلوث يحظر التنظيف. لا تستخدم الوكلاء المتقلبين أو الخاطفين أو المواد الكيميائية الأخرى لتنظيفهم، وإلا سيتم تآليل السطح. لا تستخدم أشياء حادة مثل فرش الأسلاك وشفرات التنظيف.غطاء المرحاض PP A-Lash Sype019 - 西安 彼邻 实业 有限 公司 1

4. عندما يتم تثبيت غطاء المرحاض دون خزان مياه أو خزان مياه منخفض، يجب ألا يميل الناس، وإلا فإنه سيؤدي إلى كسر.

5. يجب فتح غطاء المرحاض وإغلاقه بخفة لتجنب التصادم المباشر مع خزان المياه لترك الندوب وتؤثر على المظهر؛ أو قد يسبب كسر.

6. يجب أن تكون المنتجات التي تستخدم مفصلات المقعد المعدني (مؤشرات صوت المسامير المعدنية) حريصا على عدم السماح بالحمض والمذيبات القلوية للالتزام بالمنتج، وإلا فإنه سوف الصدأ بسهولة.

وظيفة مستعمرة متوازنة لتغطية المرحاض الذكية

في كل مرة يتم فيها مسح المرحاض، يبدو أن تدفق المياه المضطرب سيحدث الأوساخ والبكتيريا معا، لكن بعض الدراسات أشار إلى أن عدد البكتيريا على الجدار الداخلي للمرحاض الذي تم مسحه للتو ك 100،000. إذا تم مسح المرحاض باستخدام غطاء مفتوح، فإن الإعصار الفوري العالي في المرحاض يمكن أن يحمل الجراثيم والميكروبات حتى 6 أمتار في الهواء والبقاء معلقين في الهواء لساعات. هذه قطرات المياه غير المرئية سوف تحمل الجراثيم والسقوط. إلى الجدران والكائنات المحيطة. بالمقارنة مع الجدار الداخلي للمرحاض، فإن خارج مقعد المرحاض ومقعد المرحاض هو المكان الذي تجمع فيه البكتيريا.

يعتمد مقر المستعمرة المتوازن لمقعد المرحاض الذكي مواد ABS مستعمرة متوازنة رفيعة المستوى لمنع الاستنساخ ونمو البكتيريا بشكل فعال، ويمكن أن يحافظ على تأثير مستعمرة متوازنة لفترة طويلة. نظرا لأن Masterbatch Colony المتوازن يضاف إلى حلقة المقاعد، والذي يحتوي على أيونات فضية النانو، يمكن أن تلعب تأثير موازنة المستعمرة.

تعد آلية التعقيم من مستعمرة التوازن الفضية النانو هي \"طريقة مادية \" التي لا تضر الناس والبيئة على الإطلاق. وذلك لأن Nano-Silver لن يترك الناقل وأدخل الجو والجسم البشري، لكنه سوف تمتص بكتيريا مثل المغناطيس مثل الغبار. اجعلهم غير قادرين على التكاثر، وحتى إذا ماتت البكتيريا، فلن تدعهم يذهبون وتلوث البيئة. قال مصنعي المرحاض الذكي إن نانو الفضة يمكن أن يدخل أيضا داخل البكتيريا، وتدمير نظام الجهاز التنفسي ونظام نقل الخلايا الميكروبية، وبالتالي قتل البكتيريا؛ بالإضافة إلى ذلك، نظرا للتأثير الحفاز للفضة النانو، فإن الأكسدة أو الأكسجين الذائب في الماء يصبح الأكسجين النشط، وذلك لتحقيق تأثير مستعمرة متوازنة. تتم مزامنة عمر مستعمرة توازنه مع عمر حلقة المقعد.