أنت هنا: مسكن » أخبار » تركيب غطاء المرحاض والاحتياطات

تركيب غطاء المرحاض والاحتياطات

الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-03-30      المنشأ:محرر الموقع

المرحاض، كأداة يومية في حياتنا، وتطورها المستمر يعكس التحسين المستمر لسعي حياتنا. في حياتنا، أصبح المرحاض تدريجيا الكائن المستخدم في العديد من المناسبات. تم حل مظهر المرحاض كثيرا المشكلة. لحل مشكلة المرضى المرضى أو الأشخاص الذين لا يحبون القرفصاء.

كيف يمكن للتواليت العملوكيف يجب تثبيته؟

أدوات المطلوبة:

1. خرطوم سوفت

2. صمام الطريق

3.expansion الترباس

4. القوس 4.Sc

5. وجع المقابل

6.screwdriver.

الطريقة والخطوات:

بادئ ذي بدء، من الضروري ملاحظة ما إذا كان المرحاض في المنزل مناسب لاستبدال غطاء المرحاض الذكي.

قياس. مقسمة إلى أ، ب، ج، د، يمكن تثبيت الحجم داخل النطاق.

أ (أبعاد من الارتفاع الأمامي من خزان المياه إلى مقدمة حلقة المقعد)

ب (مسافة ثقب تصاعد)

ج (المسافة من مركز المرحاض إلى الجدار)

د (المسافة من ثقب التركيب إلى الخزان)

خطوات التثبيت:

1.اختر أداة. وجع قابل للتعديل ومفك البراغي.المقاولات الإناث للبيع - مليار

2.Put لوحة تحديد في الموضع المناسب لثقب تركيب المرحاض.

3. أقدم مسامير التبعي لوحة الغلاف في الثقوب المتصاعدة المقابلة للمرحاض.

4.Fix سلك الأسنان وضبطه إلى الموضع المناسب.

5. الاهتمام البراغي.

6. ضع الغطاء الذكي بالتوازي مع المرحاض، ثم اضغط مع الاستمرار على زر إلغاء القفل، وادفع وانزلته على لوحة التثبيت.

ملاحظة: للحصول على تفاصيل تثبيت محددة، يرجى الرجوع إلى دليل المنتج.

معلومات موسعة:

مبدأ التنظيف في المراحيض في السوق اليوم هو أساسا فئتين: مستقيم فلوش وسيفون. ينقسم سيفون إلى دوامة سيفون و Jet Siphon.

يستخدم المرحاض فلوش زخم تدفق المياه لتفريغ البراز. بشكل عام، جدار المسبح أكثر حدة ومنطقة تخزين المياه صغيرة، بحيث تتركز قوة المياه، زيادة قوة المياه المتساقطة حول حلقة المرحاض، وكفاءة التنظيف مرتفعة.

مزايا:يحتوي مرحاض Flushing على خط أنابيب مسح بسيط، وهو مسار قصير، وقطر أنبوب سميك (عموما 9 إلى 10 سم في القطر). يمكن استخدام تسريع الجاذبية للمياه لطرد البراز، وعملية الاحتفال قصيرة، مماثلة لنوع سيفون. من حيث القدرة على التنظيف، لا يحتوي مرحاض المدخنة على إرجاع ينحني ويعتمد التنظيف المستقيم، وهو سهل التخلص من الأوساخ الكبيرة، وليس من السهل التسبب في انسداد في عملية التنظيف، وليس هناك حاجة لإعداد سلة ورقية في الحمام.

سلبيات:أكبر عيب لمرحاض التدفق هو أن صوت التنظيف بصوت عال، ويرجع ذلك إلى سطح تخزين المياه الصغير، فهو عرضة للتوسع، ووظيفة مزيل العرق ليست جيدة مثل مرحاض سيفون. بالإضافة إلى ذلك، المرحاض فلوش حاليا في السوق. هناك عدد أقل من الأصناف، وسطح الاختيار ليس كبيرا مثل مرحاض سيفون.

هيكل مرحاض سيفون هو أن أنبوب الصرف في الشكل \"∽ \". بعد أن تملأ أنابيب الصرف بالماء، سيحدث اختلافا معينا من مستوى المياه. لا يعتمد التنظيف على دافع تدفق المياه، وبالتالي فإن مستوى المياه في حمام السباحة كبير وضوضاء التنظيف صغيرة. ينقسم المرحاض السيفون أيضا إلى نوعين: دوامة سيفون و Jet Siphon.

(1) دوامة سيفون

يقع هذا النوع من منفذ مرحاض المرحاض على جانب واحد من أسفل المرحاض. عند الاحتفال، يشكل تدفق المياه دوامة على طول جدار المسبح، والذي سيزيد من قوة التنظيف في تدفق المياه على جدار المسبح، وكذلك زيادة قوة الشفط من تأثير سيفون، وهو أكثر تفضيلا إلى المرحاض. الأوساخ داخل تفريغ.

(2) جيت سيفون

تم إجراء تحسين آخر على مرحاض سيفون. تتم إضافة قناة طائرة ثانوية في الجزء السفلي من المرحاض، تهدف إلى وسط منفذ مياه الصرف الصحي. عند التنظيف، يتدفق جزء من المياه من فتحات توزيع المياه حول حلقة المرحاض، ويتم إخراج جزء من الماء من منفذ النفاث. ، يعتمد هذا المرحاض على سيفون، بمساعدة دفعة تدفق مياه كبيرة، لغسل الأوساخ بسرعة.