أنت هنا: مسكن » أخبار » مزايانا على مقاعد المرحاض مخمدات

مزايانا على مقاعد المرحاض مخمدات

الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-02-02      المنشأ:محرر الموقع

مزايا لديناتواليت المثام

نحن ملتزمون بحل المشاكل المختلفة في غطاء مقعد المرحاض، مثل معدل النزول ليس موحدا، وجعل الضوضاء الصوتية وما إلى ذلك. كشركة مصنعة مهنية لأجهزة المثبط التلقائي بالكامل، كنا في هذا السوق لمدة 10 سنوات، وتجربة غنية المتراكمة في خدمة العملاء. منتجاتنا الآن تمثلنا في أكثر من 50 دولة حول العالم. تبقي قسم البحث والتطوير لدينا، مع مهندسيه ذوي الخبرة والمصممين الإبداعي والفنيين الموجهين بالتفصيل، مما يجعل الصناعة مع تصاميم جديدة وميزات متطورة.

خصائص ومزايا منتجاتنا

خصائص درجة الحرارةالصين تواليت مقعد المثبط مليار

عزم الدوران الناتج عن تغييرات المثبط عندما تتأثر بالدرجة الحرارة المحيطة. وذلك لأن تغيير درجة الحرارة سيؤدي إلى تغيير لزوجة النفط التخميد، وسيقلل إخراج عزم الدوران مع زيادة درجة الحرارة؛ سوف تزيد مع انخفاض درجة الحرارة. عندما تعود درجة الحرارة إلى وضعها الطبيعي، فإن عزم الدوران سيعود أيضا إلى قيمته الأصلية.

خصائص السرعة

يتغير عزم الدوران من المثبط أيضا عندما تكون سرعة الدوران مختلفة. بشكل عام، عندما تزيد سرعة الدوران، يزيد عزم الدوران أيضا؛ عندما تنخفض سرعة الدوران، تقل عزم الدوران أيضا. بالإضافة إلى ذلك، يختلف عزم الدوران عند بدء التشغيل أيضا عن عزم الدوران القياسي.

كيفية إصلاح المثبط وثيق ناعم من مقعد المرحاض؟

عند إغلاق الغطاء على مرحاض تم شراؤها حديثا، سوف يسقط الغطاء والمقعد ببطء. ومع ذلك، عندما يتم استخدام المرحاض لفترة طويلة، يسقط الغطاء دائما بسرعة ويضرب مقعد المقعد الصعب. ما يمثل الفرق؟ الجاني الرئيسي هو المثبط الوثيق الناعم لمقعد المرحاض.

1. النظرية

مبدأ التخميد البطيء مقعد المرحاض هو نظام التخميد البطيء، وهو يتألف من اسطوانة داخلية وخارجية ومختومة في اسطوانة زيت التخميد، وهناك رمح الدورية في الشكل الأوسط، شكل دوامة، وثقب كبير، ثقب صغير وبعد عندما يسقط مقعد المرحاض، سيقفع العمود الدوار للتناوب، وسيتم الضغط على النفط التخميد من الفتحة الكبيرة إلى الثقب الصغير من خلال دوامة. لأن الحفرة صغيرة، سيتم تفريغها ببطء، وذلك لتحقيق وظيفة إبطاء مقعد المرحاض.

2. طريقة الصيانة

السبب وراء عدم إبطاء مقعد المرحاض هو أن الختم ليس جيدا وتسريبات النفط التخميد، والذي يصعب الحفاظ عليه ولا يمكن استبداله إلا. العملية المحددة هي إزالة مثبط المرحاض الأصلي، دبوس على طرفي مقعد المرحاض واتصال مقعد المرحاض هو نظام إسقاط بطيء التخميد لمقعد المرحاض، واضغط على داخل الدبوس للخارج مع أداة، وارفع مقعد المرحاض. قم بقياس ومراقبة حجم وأسلوب المسامير التي تمت إزالتها، ثم قم بشراء نفس النوع من الدبابيس وفقا للعينة. التالي هو تثبيت المثبط الجديد، وفقا للطريقة التفكيك في عملية الترتيب العكسي، يتم تثبيت PIN المشترى حديثا على مقعد المرحاض، ثم يتم محاذاة الثقوب الموجودة على رقم التعريف الشخصي مع العمود على مقعد المرحاض، اضغط على يمكن أن يكون التثبيت.