أنت هنا: مسكن » أخبار » استخدام مضمون الضغط

استخدام مضمون الضغط

الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-02-28      المنشأ:محرر الموقع

مبدأمقعد المرحاض مخمد

عندما يسقط المرحاض، يتم طرد العمود الدوار لتدويره، ويتم ضغط زيت التخميد من اتجاه الفتحة الكبيرة إلى اتجاه ثقب صغير من خلال المسمار. تستخدم عموما في حالة لوحة الغطاء الثقيل، وهي مليئة بمقدار معين من زيت التخميد، وهناك رمح دوار في الوسط.

يساعد التخميد على تقليل سعة الرنين بالهيكل الميكانيكي، وذلك لتجنب تلف الهيكل الناجم عن الإجهاد الاهتزاز الذي يصل إلى الحد؛ يساعد التخميد النظام الميكانيكي للعودة بسرعة إلى حالة مستقرة بعد تأثير لحظية.

يساعد التخميد في تقليل الإشعاع السليم بسبب الاهتزازات الميكانيكية ويقلل من الضوضاء الميكانيكية. ناتجة ضجيج العديد من المكونات الميكانيكية، مثل مساكن أداة النقل وشفرة المنشار، بشكل رئيسي عن الاهتزاز. استخدام التخميد يمكن أن يقمع بشكل فعال الرنين، وبالتالي تقليل الضوضاء.

يوسع:تكلفة المرحاض إغلاق بطيئة - مليار

عندما ζ = 1، الحل هو زوج من جذور حقيقية متعددة، ويسمى شكل التخميد للنظام في هذا الوقت التخميد الحرمي. في الحياة الحقيقية، تم تجهيز أبواب العديد من الغرف أو الحمامات في العديد من المباني بينابيع التواء لإغلاق الباب التلقائي، ومجهزة المقابل بمفصلات التخميد، بحيث تكون التخميد من الباب قريب من التخميد الحرج، بحيث عندما يغلق الناس الباب أو الباب في مهب الريح، لا يجعل الكثير من الضوضاء.

في الاهتزاز الفعلي، نظرا لأن الاحتكاك موجود دائما، فإن الطاقة التي حصلها في البداية على نظام الاهتزاز سيستمر في القيام بالعمل السلبي للنظام بسبب المقاومة أثناء عملية الاهتزاز، بحيث يتم تقليل طاقة النظام باستمرار، شدة الاهتزاز ضعيف تدريجيا، ويتم تقليل السعة أيضا. يصبح أصغر وأصغر، بحيث تكون الاهتزاز النهائي للتوقف، مثل هذا، بسبب الطاقة الميكانيكية للنظام، بسبب الاحتكاك والتحويل إلى طاقة داخلية، يضعف السعة الاهتزاز مع الوقت.

استخدام مضمون الضغط

أ. عندما يبدأ المخزن المؤقت الدوار لهذه السلسلة في الانخفاض من الوضع الرأسي إلى الوضع الأفقي كما هو موضح في الشكل 1، فإن عزم الدوران المصممة أضعف في وضع البداية. نظرا لأن زاوية المخزن المؤقت تدور، تزداد عزم الدوران تدريجيا، لذلك يمكن إغلاق الغطاء ببطء في النهاية. يوضح الشكل 2 أنه عندما يسقط الغطاء من الوضع الأفقي، فإن عزم الدوران الناتج عن وزن الغطاء هو الصفر في الاتجاه الرأسي، وكان المخزن المؤقت لديه أقصى عزم الدوران في الموضع الأخير، لذلك لا يمكن إغلاق الغطاء تماما.

ب. عند استخدام المخزن المؤقت الدوار، احسب عزم الدوران المطلوب على النحو التالي.انخفاض سعر مقعد المرحاض - مليار

السابق. في

وزن الغطاء M: 1KG

طول المحور الدوارة من حافة لوحة الغلاف L: 0.5M

تحميل عزم الدوران: T = 1 × 0.5 × 9.8 ÷ 2 = 2.45N • م

بناء على الحساب أعلاه، اخترنا المخزن المؤقت باسم LF-18E-25KGF. سم (25kgf. CM≈2.45NM).

يرجى تقليل التخليص بين رمح الدورية والأجزاء المشتركة. إذا كان هناك تطهير، ستتأثر سرعة لوحة الغطاء عند انخفاض الدوران.

سيغير عزم الدوران العازلة وفقا لتغيير درجة الحرارة المحيطة. قاعدة الاختلاف هي أن عزم الدوران ينخفض ​​وتسرع وقت الحركة بزيادة درجة الحرارة المحيطة؛ يزداد عزم الدوران وتبطئ وقت الحركة مع انخفاض درجة الحرارة المحيطة. وذلك لأن لزوجة يتغير زيت اللزج مع تغيير درجة الحرارة المحيطة. ولكن عندما تعود درجة الحرارة المحيطة إلى طبيعتها، تعود عزم الدوران إلى قيمتها الأصلية.

زاوية الدوران ل Series Rotary Series LF-35 هي 110 درجة، إذا تجاوز الدوران 110 درجة، فقد تتلف المخزن المؤقت، يرجى تثبيت آلية الإيقاف خارج. تستند زاوية العمل على الوضع المغلق.