أنت هنا: مسكن » أخبار » الناعمة إغلاق مقعد المرحاض مخمدات

الناعمة إغلاق مقعد المرحاض مخمدات

الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-02-07      المنشأ:محرر الموقع

المرحاض المثبط هو نوع من المثبط الروتاري أحادي الاتجاه يمكنه تدوير 360 درجة. مصنوع من التخميد هو عنصر مهم للغاية في تجهيزات الأجهزة.

كيفمقعد المرحاض مخمدالشغل؟

تم تطبيق مخمدات لأول مرة في الفضاء والجيش وغيرها من الصناعات، ودورها الرئيسي هو كفاءة امتصاص الصدمات. في وقت لاحق، تم تطبيقها ببطء على صناعات البناء والأثاث والأجهزة. تظهر المخمدات في أشكال مختلفة، مثل النبض مخمدات، مخمدات المغناطيسية، مخمدات الدوارة، مخمدات هيدروليكية، إلخ. قد يكون للمخطوطات المختلفة أشكالا مختلفة، ولكن مبادئها هي نفسها، فهي جميعها تقليل الاهتزاز، وتحويل الاحتكاك إلى طاقة داخلية، و قيادة تشغيل النظام بأكمله.تواليت المفصل المثبط للبيع - مليار

عندما يندرج المرحاض، فإنه يدفع رمح الدورية إلى تدوير الزيت التخميد من اتجاه الفتحة الكبيرة إلى اتجاه ثقب صغير من خلال دوامة. يستخدم عموما للوزن الثقيل من لوحة الغطاء، التي تملأ بمقدار معين من زيت التخميد. هناك رمح دوار في المنتصف، والذي تتم معالجته في شكل دوامة ويتم تصريفه من اتجاه الحفرة، لذلك لا يمكن تفريغه ببطء فقط، وذلك لتحقيق الوظيفة البطيئة للمرحاض.

التخميد مفيد للحد من سعة الرنين بالهيكل الميكانيكي، وذلك لتجنب فشل الهيكل الناجم عن الإجهاد الاهتزاز الذي يصل إلى الحد الأقصى. يساعد التخميد في نظام ميكانيكي للعودة بسرعة إلى حالة مستقرة بعد تأثير لحظية.

يساعد التخميد على تقليل الإشعاع الصوتي الناجم عن الاهتزاز الميكانيكي وتقليل الضوضاء الميكانيكية. العديد من المكونات الميكانيكية، مثل نقل مركبة النقل، شهدت ضوضاء شفرة، ناتجة بشكل أساسي عن الاهتزاز، التخميد يمكن أن تقمع بفعالية الرنين، وبالتالي تقليل الضوضاء.

كيفية استبدال المثبط مقعد المرحاض؟

1. إذا كان مسمار الغطاء فضفاضا، فهذه المرة تحتاج فقط إلى استخدام مفك البراغي لتشديد البراغي على جانبي الخير، لا يمكن تشديد الحاجة إلى استبدال المسمار؛

2. إذا كان سبب الضرر التخميد، في ضوء تكلفة الصيانة العالية، فإنه يكفي عموما لاستبدال التخميد الجديد؛

3. إذا كان داخل حصيرة النايلون يرتدي بسبب سبب التبديل طوال الوقت، فإنه لم يكن لديه تأثير مؤقت، طالما أن المسمار على كلا الجانبين يشد قليلا، فلا بأس، حيث يمكن تغيير الكلمة الانتظار حتى لا يمكن تشديد مرة أخرى عندما، بالطبع، لن تفعل ذلك يمكن استدعاء الموظفين المحترفين للتغيير، وقضاء عدد قليل من المال، وتوفير الوقت والجهد؛

4. ثقوب تثبيت مقعد المرحاض من جبل العازلة الفتيل ومقاعد المرحاض ومقاعد المرحاض ولكل منها اتصال مقبض اتصال، مقابض اتصالين على غطاء المرحاض، ودور داعم للحفرة المستديرة، واحدة للثقب المسطح، على تأثير عزم الدوران، على تأثير عزم الدوران، على تأثير عزم الدوران، على تأثير عزم الدوران، على تأثير عزم الدوران، مقعد اثنين من مقبض الاتصال المتصل بغطاء المقبض هو نفس المعنى، وجولة مقبض الاتصال، وثقب مربع والفخاخ المخزن المؤقت شقة محورية اتصال.

ملاحظة:عند شراء دبابيس، يجب عليك قياس الحجم بعناية واختيار وشراء الملحقات من نفس النموذج.