أنت هنا: مسكن » أخبار » طريقة تعديل مثبط المرحاض

طريقة تعديل مثبط المرحاض

الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-01-05      المنشأ:محرر الموقع

ستنخفض بعض أغطية المرحاض ببطء لأنفسها عندما يتم إغلاقها، بدلا من السقوط فجأة وجعل ضجة عالية جدا. وذلك لأن مثبط غطاء المرحاض يعمل، ويمكن أن تخزن الغطاء، بحيث يمكن تخفيض غطاء المرحاض ببطء، وبالتالي إطالة تاريخ انتهاء صلاحية مقعد المرحاض. إذا كنت تستخدم غطاء المرحاض، فإن غطاء الغطاء الأسرع، ثم الأمر متروك لك لضبط مثبط غطاء المرحاض.المبرم المالي المنطقة المستديرة - مليار

طريقة التعديلغطاء المرحاض المثام

لضبط مثبط غطاء المرحاض، فقط تشديد البراغي على الجزء الخلفي من غطاء المرحاض. هناك وسادة نايلون في المثبط. إذا تم فتح غطاء المرحاض وإغلاقه، فسيتم ارتداء هذه المنطقة، مما سيؤثر على تأثير التوسيد، لذلك تشديد البراغي على كلا الجانبين. إذا لم يساعد ذلك في تشديده مرة أخرى، فيمكنك العثور على شخص ما لاستبداله بأخرى جديدة. تم تجهيز ثقب التركيب الموجود على مقعد المرحاض مع فلاك زيت عازلة، وغطاء المرحاض ومقعده متصلان بمقبضين متصلين، أحدهما ثقب مستدير لدعمه والآخر هو ثقب مسطح لنقل عزم الدوران.

كيفية تفكيك مثبط مقعد المرحاض

ابدأ بإيجاد فتحتين صغيرتين في داخل غطاء المرحاض مع المكسرات تحت، ثم قم بتخفيف المكسرات لإزالة غطاء المرحاض. لسهولة تشديد البراغي، من الأفضل استخدام مفتاح HEX. يتم إرفاق المثبط على غطاء المرحاض، لا يوجد فرق في حجم غطاء المرحاض، يجب تعديل اثنين فقط من البراغي أثناء التثبيت. إذا كنت لا تحتاج إلى استبدال غطاء المرحاض، فعادة تشديدها مع وجع؛ إذا كنت بحاجة إلى استبداله، يجب استبدال غطاء المرحاض والدبوس الخلفي وتثبيته معا.

مبدأ التخميد والتنزلي من غطاء المرحاض

عندما يتم إسقاط المرحاض، يتم تشغيل العمود الدوار لتدويره، يتم ضغط الزيت التخميد من الفتحة الكبيرة إلى الثقب الصغير من خلال المسمار. إذا كانت لوحة الغطاء ثقيلة، فسيكون هناك كمية معينة من الزيت التخميد فيها، وهناك رمح دوامة دوامة في المنتصف، والذي يمكن تفريغه ببطء من الثقب الصغير، مما يدرك وظيفة التباطؤ للمرحاض. يساعد التخميد على تقليل سعة الرنين بالهيكل الميكانيكي، وبالتالي تجنب الأضرار التي لحقت الهيكل بسبب حد الإجهاد الاهتزاز. التخميد يساعد النظام الميكانيكي بسرعة العودة بسرعة إلى حالة مستقرة بعد تأثير مؤقت.