أنت هنا: مسكن » أخبار » كيفية استبدال التخميد من غطاء المرحاض؟

كيفية استبدال التخميد من غطاء المرحاض؟

الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-03-11      المنشأ:محرر الموقع

سيؤدي الافتتاح على المدى الطويل وإغلاق غطاء المرحاض إلى أضرار كبيرة لتغطية المرحاض والمرحاض، مما سيؤثر بشكل خطير على حياته، حتى نتمكن من وضعه بلطف. لتحسين هذا الموقف، المثبط الروتاري هو المفتاح. يمكن أن تحسن وظائف التخزين المؤقت الفريدة والتهدئة عملية التنازلية لغطاء المرحاض في عملية حركة ميكانيكية لطيفة، مما يجعلها تبدو عملية تنازليا بطيئة وإيقاعية، بحيث يمكن أن تتجنب الجاذبية الناجمة عن الوقوع بالقصور الذاتي. ، لا يمكن القضاء فقط على تدخل الضوضاء فحسب، بل تزيد أيضا من حياة غطاء المرحاض، مما أسفر عن مقتل عصفورين بحجر واحد، فإن Jingen مثبط أفضل في تقليل قوة تأثير غطاء المرحاض، ويمكن أن تحسن حياة غطاء المرحاض.تكلفة تثبيت مقعد المرحاض - مليار

كيفية استبدالالتخميد من غطاء المرحاضعندما يتم كسرها؟

1. عندما يتم كسر غطاء غطاء المرحاض - النظر في الحجم

كثير من الناس لا يفهمون تماما حجم غطاء المرحاض، لأن المرحاض قد تم تصميمه بالفعل وفقا للخصائص الفسيولوجية للجسم البشري منذ أن خرج المرحاض من الشركة المصنعة، وقد تم تصميم العديد من الأحجام المختلفة لتناسب مجموعات مختلفة من الناس. من العامة. سيكون هناك كل أنواع الأحجام الفردية، لأنه منذ ولادة المرحاض، استخدمت معظم الأسر نفس الحجم. لكن مقعد المرحاض مختلفا، وحجم المرحاض قياسي، ويمكن أن يكون مقعد المرحاض كبيرا أو صغيرا.

إذا تم كسر مقعد المرحاض الخاص بك واحتياجات واحدة جديدة، فأنت بحاجة إلى قياس الحجم الدقيق لمقعد المرحاض للحصول على واحدة جديدة. يمكنك قياس وفقا للطريقة المذكورة أعلاه، وقياس الحجم في عدة مواقع محددة. غطاء المرحاض ليس بحجم واحد فقط، يمكن أن يكون الغطاء الخارجي للمرحاض العديد من الأشكال، والتي يمكن أن تكون مستديرة أو مربع. إذا كنت قلقا من القياس بنفسك إذا لم يسمح بذلك، فيمكنك غسل غطاء المرحاض في منزلك وإزالته، وأخذها مباشرة إلى الشركة المصنعة التي تبيع منتجات سلسلة الحمام للمقارنة ثم شرائها. إذا كان حجم غطاء المرحاض مناسب، فسيكون الغطاء فضفاضا. وسوف تكون هناك ضوضاء عالية جدا، لذلك من المهم أيضا اختيار مقعد المرحاض الحجم المناسب.

2. النظر في العرض

نظرا للفرق في الشكل، فإن عرض المراحيض المختلفة مختلفة، ولكن بشكل عام 30CM-50CM. بالنسبة لشخص الدهون المتوسط، فإن عرض 50 سم ليس مشكلة! ارتفاع المرحاض غير مهتم للغاية. بشكل عام، يبلغ ارتفاع المرحاض حوالي 70 سم، طوله حوالي 70 سم، والحد الأدنى هو 62 سم. هذه هي القاعدة!

فيما يتعلق بالمحتوى ذي الصلة لخطوات الاستبدال للتمني مقعد المرحاض التالفة، فسيقدمها المحرر إليك هنا. في الواقع، ليس هناك شيء نادر أن تخميد غطاء المرحاض مكسور. العديد من عائلات المستهلكين عرضة لمثل هذه المشاكل بعد استخدام المرحاض لفترة طويلة.