أنت هنا: مسكن » أخبار » كيف يعمل مثبط المرحاض؟

كيف يعمل مثبط المرحاض؟

الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-02-09      المنشأ:محرر الموقع

إن مكونات التخميد في هيكل التخميد هي أساسا في حالة مرنة، وخاصة إلى الهيكل الرئيسي يمكن أن توفر صلابة جيدة بما فيه الكفاية أو التخميد، بحيث يمكن أن تفي بنية التخميد التخميد بالوفاء بفعالية المتطلبات المطلوبة في الاستخدام العادي.

بموجب تأثير الاهتزاز المختلفة، فإن جهاز التخميد هو أن تكون قادرا على التقدم في دخول حالة عمل تبديد الطاقة، وتولد بشكل فعال التخميد الكبير، وهيكل الإدخال لعدد كبير من تبديد الطاقة، والاستجابات الديناميكية في هيكل هيكل التوهين السريع، وبالنسبة للهيكل الرئيسي لا يكون تشوه غير مرن للغاية، يضمن ذلك سلامة الهيكل في استخدام الزلازل القوية أو الرياح القوية.

عند الاهتزاز الصلب، يتم تبديد الطاقة الناتجة عن الاهتزاز الصلب بواسطة طبقة التخميد قدر الإمكان. وتسمى هذه الطريقة التخميد التخميد.

ما هو عزم دورانالمثبط?

عزم الدوران الاحتكاك الناتج عن دوران رمح مع تحمل هو عزم الدوران التخميد. يحدث عزم الدوران المغطى عندما يتعرض العمود إلى قوات جانبية (شعاعية) أو قوى محورية، وهو الحد الأدنى عندما يتعرض العمود لعزم دوران نقي.تكلفة التجهيزات غطاء المرحاض - مليار

يسلم المثبط أحادي الاتجاه الفولاذ المقاوم للصدأ أقصى عزم الدوران يصل إلى 6nm (60kg.cm). يمكن تطبيقها على جميع أنواع لوحة الغطاء الثقيل عالية الجودة، واللعب دور لوحة الغطاء البطيئة، ولديها تأثير دليل على الصدمة وإبطاء فتحة الباب وسرعة إغلاق الباب، وجعلها ناعمة وسلسة، وتقلل بشكل فعال الضوضاء الناتجة في عملية استخدام المنتج، وتحسين درجة المنتج بأكمله.

هذا المنتج يحل عنق الزجاجة أن عزم دوران المثبط في الاتجاه أحادي الاتجاه في السوق الحالية لا يمكن أن يصل إلى 5nm. بالإضافة إلى ذلك، فإن القذيفة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ مع قوة الشد القوية، والتي تتجنب ظاهرة تكسير شل أثناء استخدام مثبط عزم الدوران العالي، ويحسن إلى حد كبير سلامة استخدام المخزن المؤقت في اتجاه واحد لصفيحة الغطاء الثقيل.

كيفية تثبيت واستبدال الغطاء؟

عند استخدام الغطاء لفترة طويلة، يمكنك في بعض الأحيان أن تجد أنه عندما تضع الغطاء، فإن الغطاء ينبثق ويصل بشدة على المرحاض. إذا ذهبت إلى الحمام في الليل، يمكن أن يكون جارينغ للغاية. والأقسية المؤذية التي تشتري حديثا، والغطاء هو إسقاط عادة عادة، يمكن أن تتجه إلى النزول في زاوية تعسفية. إذا كان مقعد المرحاض يسقط بسرعة، فهناك فشل في نظام التخميد، أو نظام إسقاط بطيء. فكيف للتعامل مع هذا النوع من الفشل؟

1. تحقق من غطاء المرحاض أولا. اخماد مقعد المرحاض المستقيم. إذا كان مقعد المرحاض يمكن أن يبقى في أي موقف ويسقط ببطء وبشكل متساويا، فهذا يعني أنه لا توجد مشكلة في مقعد المرحاض. إذا كان غطاء المرحاض أو وسادة المقعد يستقر بسرعة، فهذا يعني أن نظام التخميد البطيء النظام هو معيب.

2. في الخطوة الثانية، اضغط داخل دبوس عند الاتصال بين غطاء المرحاض والمرحاض إلى الخارج، ثم ارفع التستر المرحاض. هذا يجعل من السهل إزالة غطاء المرحاض. إذا نظرت إليها من الخارج، لا يمكنك رؤية أي مكان للتفريغ. هذا هو المكان الذي يحتاج فيه إزالة غطاء المرحاض إلى تعليمات خاصة. وهي مصممة خصيصا من أجل الجمال.

. ثم اخراج دبوس على الجانب الآخر أيضا. هذه هي أيضا خطوة مهمة.

4. إزالت الدبابيس إزالتها هي نظام التخميد والبطء لغطاء المرحاض. يتكون عموما من اسطوانة الداخلية والخارجية وسائل التخميد اللزج مختومة في الاسطوانة. يرجع الخطأ إلى تسرب السوائل التخميد بسبب الختم الفقراء، ومن الصعب الحفاظ عليه ولا يمكن استبداله إلا. بعد تفكيكها، قم بقياس أبعاد كل جزء، وشراء نفس النوع من المسامير وفقا للهيكل.

5. تثبيت المسامير على غطاء المرحاض في الترتيب العكسي للإزالة. ثم قم بمحاذاة الثقوب الموجودة على المسامير تحت غطاء المرحاض مع الصادرتين الصغار على المرحاض، واضغط لأسفل لتثبيته.

ملاحظة: عند شراء دبابيس، يجب عليك قياس الحجم بعناية واختر وشراء الملحقات من نفس النموذج.