أنت هنا: مسكن » أخبار » ما هو مثبط المرحاض؟

ما هو مثبط المرحاض؟

الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-02-11      المنشأ:محرر الموقع

تواليت المثامهو نوع من المثبط الروتاري أحادي الاتجاه يمكنه تدوير 360 درجة. قوة التخميد التي تنتجها النفط الختم في المثبط على قوتها. عادة، يجب إصلاح مثل هذه المخمدات إلى رمح الدورية وتناوب في اتجاه واحد لجعله تدوير. عزم الدوران امتصاص الصدمات الاسطوانة صغيرة ومناسبة للأجزاء الدقيقة.

كيف يعمل مثبط المرحاض؟

1. المثبط المصنوع من التخميد هو عنصر مهم للغاية في تجهيزات الأجهزة، ولكن كيف يعمل؟ تم تطبيق مخمدات لأول مرة في الفضاء والجيش وغيرها من الصناعات، ودورها الرئيسي هو كفاءة امتصاص الصدمات. في وقت لاحق، تم تطبيقها ببطء على صناعات البناء والأثاث والأجهزة. تظهر المخمدات في أشكال مختلفة، مثل النبض مخمدات، مخمدات المغناطيسية، مخمدات الدوارة، مخمدات هيدروليكية، إلخ. قد يكون للمخطوطات المختلفة أشكالا مختلفة، ولكن مبادئها هي نفسها، فهي جميعها تقليل الاهتزاز، وتحويل الاحتكاك إلى طاقة داخلية، و قيادة تشغيل النظام بأكمله.

يشير التخميد عموما إلى عرقلة الحركة النسبية للكائن، وتحويل طاقة الاحتكاك الحركة التي تم إنشاؤها بشكل فعال إلى الحاجة إلى طاقة حرارية أو طاقة تبديد أخرى.أجزاء من غطاء مقعد المرحاض - مليار

2. مكونات التخميد في هيكل التخميد هي أساسا في حالة مرنة، وخاصة إلى الهيكل الرئيسي يمكن أن توفر صلابة جيدة بما فيه الكفاية أو التخميد، بحيث يمكن أن تفي بنية التخميد التخميد بالوفاء بالمتطلبات المطلوبة بشكل فعال في الاستخدام العادي.

3. يتم استخدام تكنولوجيا التخميد من هيكل المقاومة بشكل أساسي في بعض الأجزاء الخاصة من الهيكل: الدعم، ربط التماس أو التجهيزات، مساحة الأرضية، بين المباني المجاورة، جدار القص، بين العقد، الهيكل الرئيسي، إلخ، لإعداد جهاز التخميد، الاحتكاك بواسطة جهاز التخميد، الانحناء، التواء، القص، تشوه التباطؤ اللزوجة، التباطؤ التشوه البلاستيكي المرن، تشوه التباطؤ في Viscoelastic لاستيعاب هيكل إدخال الصدمات من الطاقة، من أجل الحد من الاستجابة الزلزالية للهيكل الرئيسي، لتجنب بفعالية تدمير أو انهيار الهيكل، لتحقيق الغرض من التحكم في التخميد.

مزايا امتصاص الصدمات الهيدروليكية الدوارة

1. عند الدوران الدوارة، فإن عزم الدوران من تغييرات امتصاص الصدمات الدوارة وفقا لتغيير السرعة. قانون التغيير هو: مع زيادة السرعة، يزيد عزم الدوران أيضا. السرعة تبطئ وتقليل عزم الدوران. عزم الدوران عند بدء التشغيل يختلف عن عزم الدوران القياسي.

2. من حيث خصائص درجة الحرارة، فإن دوران التغييرات المثبط مع تغيير درجة الحرارة المحيطة، وتغير عزم الدوران أيضا. القانون المتغير هو: عندما ينخفض ​​عزم الدوران، تزداد درجة الحرارة المحيطة، وعندما يزداد عزم الدوران، تنخفض درجة الحرارة المحيطة. وذلك لأن لزوجة النفط اللزج في المثبط يتغير أيضا مع التغييرات في درجة الحرارة المحيطة. ومع ذلك، عندما تعود درجة الحرارة المحيطة إلى درجة الحرارة العادية، سيعود عزم الدوران إلى القيمة الأولية.

كيفية تثبيت واستبدال؟

عند استخدام الغطاء لفترة طويلة، يمكنك في بعض الأحيان أن تجد أنه عندما تضع الغطاء، فإن الغطاء ينبثق ويصل بشدة على المرحاض. إذا ذهبت إلى الحمام في الليل، يمكن أن يكون جارينغ للغاية. والأقسية المؤذية التي تشتري حديثا، والغطاء هو إسقاط عادة عادة، يمكن أن تتجه إلى النزول في زاوية تعسفية. إذا كان مقعد المرحاض يسقط بسرعة، فهناك فشل في نظام التخميد، أو نظام إسقاط بطيء.

فكيف للتعامل مع هذا النوع من الفشل؟

1. تحقق أولا من مقعد المرحاض. ضع مقعد المرحاض منتصبا إلى أسفل. إذا كان بإمكانه البقاء في أي موقف وسقط ببطء وبشكل متساو، فلا يوجد خاطئ في مقعد المرحاض. إذا كان الغطاء أو المقعد يسقط مع المفاجئة، فهناك مشكلة في نظام التخميد.

2. اضغط على داخلي PIN الذي يربط مقعد المرحاض إلى الخارج من مقعد المرحاض ورفع الغطاء. من السهل أن تأخذ الغطاء قبالة. إذا نظرت إليها من الخارج، لا يمكنك رؤية أي مكان لإزالته. هذا هو المكان الذي يتعين عليك شرح كيفية إزالة مقعد المرحاض.

3. مع نهاية قصيرة من وجع الزاوية ستة زاوية، أدخل طرف واحد من دبوس من الخارج ودفعه بشدة ضد الداخل. سوف يخرج دبوس. ثم اخرج الدبابيس على الجانب الآخر. هذه هي أيضا خطوة مهمة، عموما لا يمكن العثور على مكان للتفكيك.